الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

مصرع شقيق فنان ومذيع عربي في حادث سير

8413411-1027880541


الوكيل الاخباري - أعلن المذيع والممثل المصري تامر شلتوت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وفاة شقيقه الأصغر.

وكتب تامر: "انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي الصغير عمرو شلتوت، إثر حادث سيارة.. وسيتم الدفن اليوم في مقابر العائلة في ٦ أكتوبر بعد صلاة الظهر".

اضافة اعلان


وتوجه تامر شلتوت بالدعاء لشقيقه: "اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ".

واختتم قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون الرجاء قراءة الفاتحة والدعاء له".

وكان تامر نشر خلال برنامجه "تقدر"، المذاع عبر شاشة "النهار" في شهر اذار (مارس) الماضي، تقريراً مع المواطنين في الشارع عن تأثير الكلمة الطيبة في حياتهم.


يذكر ان تامر كان قد شارك رمضان الماضي في مسلسل "حكايتي" مع النجمة ياسمين صبري والنجم أحمد صلاح حسني، وقوبل دوره بتقدير كبير من الجمهور، كما عرض له مؤخراً مسلسل "ختم النمر" مع أحمد صلاح حسني وميريهان حسين.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة