الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

مصير نانسي عجرم الفني وإستمرارها ببرنامج 'ذا فويس كيدز' بعد جريمة القتل في منزلها.. شاهد

nancy-ajram


الوكيل الاخباري - تخوض الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تجربتين نقيضتين لبعضهما في ذات اللحظة، فبالوقت الذي ما زالت تعاني فيه نانسي عجرم من آثار حادثة القتل التي وقعت في بيتها، يتحتم عليها الالتزام بعقود الغناء والبرامج التي كانت قد وقعتها قبل الحادثة.

اضافة اعلان


فهل يمكن لنانسي فعلها أم أن مصيرها الفني بعد الحادثة ليس كما قبلها؟

الجدل أثير على وقع تصوير برنامج ذا فويس كيدز وما إذا كانت ستستمر بالتحكيم فيه من عدمه، أو أنها بصدد انتظار حكم أكثر أهمية لعائلتها من الأطفال المشاركين في البرنامج.


إدارة الـ mbc نفت انسحاب نانسي عجرم من البرنامج ولفتت إلى أنها ستصور في 24 فبراير شباط المقبل، الحلقة النصف نهائية، وفي 7 مارس/ آذار الحلقة النهائية.


أما مدير أعمالها جيجي لامارا فأكد على عودة حياة نانسي عجرم لطبيعتها، مشيرًا إلى أنها تستعد لطرح أغنية "سينجل" نهاية يناير الجاري.


إلا أنً محللون رأوا أنه من الصعب على نانسي عجرم التجرد من آثار الواقعة النفسية بسهولة للظهور بالوجه الذي اعتاد عليه الجمهور مشرقًا رقيقًا ومفعمًا بالطفولة.

 

فإذا كان بمقدورها أن تلزم نفسها الحضور فإنه ليس من السهل عليها أن تلزم ملامحها نسيان الواقعة وخاصة أن الصورة الذهنية الأخيرة لنانسي عجرم بدت أكثر شحوبة من أي وقت.


يُشار إلى أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تعرضت لموقف لا تُحسد عليه، بعدما حاول شاب اقتحام منزلها بهدف السرقة، ليقوم زوجها الدكتور فادي الهاشم بإطلاق النار عليه مما تسبب بوفاته على الفور، ووضعت هذه الحادثة نانسي عجرم في موقف محرج خاصة مع تشكيك البعض بالحادثة والهدف من القتل.

 

 


 

المصدر: فوشيا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة