الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

معتصم النهار ورقة رابحة لشركة 'الصباح' .. وهذا ما ينتظرنا في نهاية 'خمسة ونص'

Doc-P-590254-636942028940382082


الوكيل الإخباري - بدأ الانقلاب لمصلحة الممثل السوري معتصم النهار بعد الحلقة 15 من مسلسل "خمسة ونص" وبدا بطلاً يتساوى مع زميليه نادين نسيب نجيم وقصي خولي.
 
وعُلم ان شركة الصبّاح وقّعت عقدين لسنتين مع معتصم النهار فيما يتعلق بإنتاجاته العربية المشتركة، وتعمل الشركة اليوم على تقوية نجمها الجديد الذي سيكون واحداً من أوراقها الرابحة وفق المعلومات، بعدما ظهر لسنوات تيم حسنواحداً من أبرز نجوم الصبّاح؛ وهم الذين اقتنعوا بالإقامة في بيروت وأبلوا بلاءً حسناً في مشاركتهم في الدراما العربية المشتركة.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


وبحسب مواقع التواصل الاجتماعي والانستغرام، فإن الفرق كبير في ما حققه اسم معتصم النهار ومشاهده مقارنة بباقي النجوم السوريين المشاركين في السباق الرمضاني، أضف إلى ذلك الدعم الكبير الذي حظي به من قبل الفنانتين إليسا ومايا دياب وأصدقائه من الوسط الفني والجمهور ما كرّس نجومية ممثل شاب وسيم ومحترف.

 

ماذا ينتظرنا؟

 

 على صعيد آخر، الحلقات المقبلة من "خمسة ونص" ستكرّس حضور معتصم النهاروسيكون هو في الواجهة بعد مواقف مع الدكتورة بيان واعترافه لها بمخطط زوجها قصي خولي العائد من دمشق للانتقام لأمّه، لا من أجل الوراثة السياسية.

والواضح أن نادين نجيم ستكتشف ذلك في الحلقات ما قبل الأخيرة وتعمل على إنقاذ نفسها من سطوة زوجها وتقلّباته المزاجية، وعُلم أيضاً أن غمار الغانم سيعود في الحلقات المقبلة إلى عشيقته التي اختارت بيروت للسكن بإيعاز ودعم مالي من سيدة القصر سوزان (الممثلة رولا حمادة).