الإثنين 28-09-2020
الوكيل الاخباري



مفاجأة جديدة في قضية حبس سمية الخشاب !

images-2019-11-03T183813.356


الوكيل الاخباري - شهدت خلافات الفنانة سمية الخشاب وطليقها أحمد سعد تطوراً جديداً، وذلك بعد صدور حكم قضائي بحبسها ثلاث سنوات بسبب شيك أصدرته له بمليون جنيه بدون رصيد، وأوضح احمد سعد أن ما حدث غير مقصود وبدون علمه، موضحًا أنه سوف يتنازل عن هذه القضية.

اضافة اعلان

وكتب من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": " برغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وأنا الآن خارج مصر أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية بنفوس راضية".


وأضاف الفنان احمد سعد: "تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن اي إساءة او ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة ولكن للأسف دأب علي ترويجها إعلام الفلس والإثارة، فقد عاهدت الله علي عدم الإساءة او الافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون".

 

ويأتي رد احمد سعد بعد مرور يوم واحد على هجوم الفنانة المصرية القاسي، موضحة أنه خدعها بصرف هذا الشيك رغم وعوده بأنه لن يصرفه خصوصًا بعدما تنازلت عن النفقة والمؤخر .


كما أكدت سمية الخشاب أنها سترفع دعوى قضائية ضده تتهمه بالإعتداء عليها بالضرب خلال فترة زواجهما، موضحة أنها لن تتنازل عن حقوقها بعد خداعه لها.

 

لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة