الأحد 26-01-2020
الوكيل الاخباري



مقتحم منزل نانسي عجرم يظهر للمرة الاولى بوجه مكشوف على الكاميرات دون قناع!.. شاهد

61348ac0-3727-40bb-ad2d-4b915b2885b6_16x9_1200x676



الوكيل الاخباري - استكمالا لمجريات الأحداث التي تتعلق بالحادثة التي وقعت في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والتي أسفرت عن مقتل شاب على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم الذي حاول الدفاع عن عائلته في وجه خطر كاد أن يلحق بها نتيجة اقتحام الشاب للمنزل بدافع السرقة.


ففي كل يوم يتم الكشف عن معلومات جديدة متعلقة بالحادثة، آخرها مقطع فيديو وثق اللحظات الأولى التي سبقت اقتحام الشاب لمنزل الفنانة نانسي عجرم، إذ يحاول اكتشاف المكان وتأمينه قبل الدخول ويظهر جليًا السلاح على خصره الأيمن.


انتشار هذا الفيديو جاء بعد ساعات من نفي محامي الدفاع عن الدكتور فادي الهاشم، ما تم تداوله عبر وسائل إعلام عدة عن توقيف فادي الهاشم من جديد، مؤكدًا أنه يتواجد مع عائلته، إلا أنه لسوء الحظ بات ضحية العديد من المؤامرات الإعلامية، داعيًا إلى توخي الدقة في نقل المعلومات.


واللافت أن الشائعات تلاحق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم سواء لجهة المستجدات المتعلقة بالحادثة أو حياتها الفنية بشكل عام، إذ انتشر خبرٌ يتحدث عن انسحابها من لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز" وحلول الفنانة نسرين طافش مكانها، وبحسب تلك الاخبار فقد دفعت نانسي عجرم مبلغ البند الجزائي المترتب عليها لقناة MBC والذي قدر بحوالى 200 الف دولار اميركي.

 

إلا أن هذا الأمر عار عن الصحة، فلغاية اللحظة لم يصدر أي قرار رسمي من قبل مجموعة قنوات MBC ، وبالتالي فإن الفنانة نانسي عجرم ما تزال ضمن لجنة التحكيم إلى جانب زميليها عاصي الحلاني ومحمد حماقي.


والجدير ذكره، أن نانسي عجرم كانت قد قررت قبل وقوع الحادثة اعتزال الفن مؤقتًا خلال يناير لتمضي عطلتها إلى جانب عائلتها لتعود وتحيي حفلا خلال شهر فبراير في المملكة العربية السعودية، فضلا عن تصوير حلقة جديدة من برنامج "ذا فويس كيدز" قبل الحلقة النهائية والتي من المفترض أن تكون مباشرة في الأسبوع الأول من شهر فبراير ، ما يؤكد أن هناك وقتًا كافيًا لكي تقرر نانسي عجرم إن كانت ستقدم جديدها على الصعيد الفني، أو ستأخذ قسطا من الراحة بعد الحادثة المؤلمة التي مرّت بها وعائلتها.

 


المصدر: فوشيا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة