السبت 25-05-2019
الوكيل الاخباري



مكسيم خليل يشوق جمهوره لـ'صانع الأحلام' بإعلان 'صامت'

resize




الوكيل الاخباري - شارك النجم مكسيم خليل جمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، البرومو التشويقي لمسلسله الجديد “صانع الأحلام”، الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل، بجانب كوكبة من نجوم الدراما في الوطن العربي.

وظهر “مكسيم” في الإعلان الذي خلى من أي كلمات، وهو يمسك بكاميرا في يده ويسعى لرصد بعض الأشياء، وعلق على البرومو وقال: “إن شاء الله تحبوه ونكون على قد المسؤولية بتقديم شيء جديد.. وبالتوفيق لكل المسلسلات ولكل الأصدقاء والزملاء خلال شهر رمضان”.

 

اظهار أخبار متعلقة


مسلسل “صانع الأحلام”، بطولة مكسيم خليل، ومي سليم، وأروى جودة، وجيسي عبدو، وطوني عيسى، وجهاد سعد، وشادي مقرش، وإيلي ميتري، ورنا ريشة، وساندي فرح، وهو من تأليف بشار عباس، ومن إخراج محمد عبد العزيز.


وشارك “مكسيم” مؤخرًا، في بطولة مسلسل “كوما”، مع كاريس بشار، وصفاء سلطان، وديمة الجندي، وديمة بياعة، وهو من تأليف جيهان الجندي وأحمد قصار، وإخراج زهير قنوع وماهر صليبي.


وكان آخر أعمال مكسيم خليل الدرامية، مسلسل “أهل الغرام”، الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم: جمال سليمان، وسلافة معمار، وبسام كوسا.

 

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) on