الجمعة 15-01-2021
الوكيل الاخباري

ممثلة سورية شهيرة تعلن اعتزالها الفن!.. شاهد

maxresdefault


الوكيل الاخباري - فاجأت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم متابعيها بإعلان اعتزالها الفن. وهو ما أشارت إليه في تعليق أرفقت به صورة لها نشرتها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

اضافة اعلان

حيث كتبت: "أعلم أن الكثير منكم ينتظر عودتي بفارغ الصبر ولم أكن أنوي أن أنقل لكم خبراً يزعجكم في هذه الأيام ولكن بعد تفكير مطول اتخذت قرار الاعتزال وهو قرار فردي نابع مني".

 

وتابعت: "أرجو منكم احترام حياتي الشخصية ودعوني أعيش حياتي الأسرية بسلام وأمان" مضيفة: "لن أغلق حساباتي أبداً. أي شخص يريد متابعتي يتابعني على قناتي التي لن انقطع عنها أبداً. محبتي الدائمة لكم".


وأثار هذا موجة من التساؤلات في أوساط المتابعين الذين أعرب معظمهم عن حزنهم بسبب ذلك معتبرين أن جيهان هي من أبرز وجوه الشاشة السورية وأن خروجها من الوسط الفني قد يترك فراغاً كبيراً رغم أنها غابت عن تلك الشاشة في الآونة الأخيرة. وفي المقابل تمنوا لها النجاح والسعادة في حياتها الخاصة.


ويشار إلى أن الممثلة تتواصل حالياً مع جمهورها من خلال تسجيل الفيديوهات الطريفة على "تيك توك" علماً أن معجبيها كانوا يوجهون إليها دائماً الأسئلة عن موعد عودتها إلى الدراما.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة