الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ممثلة كويتية: أنا مصابة بشلل وعاجزة عن المشي منذ فترة

6656511-1763678454


الوكيل الاخباري - بعد أن تكفلت الفنانة أحلام بعلاج الممثلة أمل عباس بالهند، تواصلت "العربية.نت" مع الممثلة أمل لمتابعة حالتها الصحية، فقالت: "حالياً أرقد في مستشفى الطب الطبيعي في الكويت، وما زلت أتلقى العلاج حتى أتمكن من المشي مجدداً، وذلك بعد العملية التي أجريتها في الهند لتغيير الصمام، وعملية الظهر لإزالة كتلة دم في العمود الفقري، والذي أثر على النخاع الشوكي وتسبب لي بالشلل بعد العملية مباشرة".

اضافة اعلان


وأضافت: "إلى الآن ما يقارب 8 أشهر لا أستطيع المشي، وأتلقى العلاج الطبيعي بمستشفى الطب الطبيعي بالكويت منذ أربعة أشهر، ولكن لم أجد أي نتيجة".

 

اظهار أخبار متعلقة


كما ناشدت من يتكفل بعلاجها في دبي بالمستشفى الإنجليزي أو في كوسوفو، حيث ذكر لها كثير من معارفها أن هناك أشخاصا بمثل حالتها واستطاعوا المشي مجدداً بعد العلاج هناك.


وأبانت أن أطباء المستشفى في الكويت أكدوا لها انتهاء العلاج وعليها الخروج رغم أن حالتها لم تتحسن ولم تخطُ خطوة واحدة، ما أثر على نفسيتها رغم الإرادة والقوة اللتين تتحلى بهما حتى تستطيع المشي مجدداً.


وذكرت أن هناك سؤالاً دائماً من محبيها ومن زملائها الفنانين الذين يقومون بزيارتها، ومنهم هدى حسين، مريم الصالح، محمد الحملي، طارق العلي، ومصممة الأزياء الكويتية رجاء البدر، والفنانة ياسة، والصحافي مفرح الشمري.


وختمت بالدعاء للفنانة الاماراتية أحلام قائلة: "الله يجزاها ألف خير ويعطيها ويرضيها ويخلي عيالها، فقد تكفلت بعمليتي في الهند".