الثلاثاء 19-11-2019
الوكيل الاخباري



ممثل شهير لأدوار الشر.. ينقذ حياة طفل داخل سيارة مقلوبة!..(صور)

1565251529364996574



الوكيل الاخباري -

 

أنقذ الممثل داني تريجو المعروف ببطولة فيلم “ماشيتي” الشهير طفلاً عالقاً داخل سيارة مقلوبة، في مدينة لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وكان النجم البالغ من العمر 75 عامًا، والمعروف بالأدوار الشريرة على الشاشة، قد أظهر الجانب الحقيقي من شخصيته والبطولة الخيّرة عندما دفع بنفسه إلى داخل السيارة وانقلب أرضًا ليتمكن من فك حزام الطفل، فيما صعد صديقه عبر النافذة الأخرى للسيارة لمساعدته في فك الحزام من الجانب الآخر.

 

وتمكن تريجو من إخراج الطفل الرضيع، وأكدت إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس وقوع إصابات طفيفة في الحادث، حيث تم نقل 3 أشخاص إلى مستشفى قريب، لكن لم تكن هناك إصابات تهدد الحياة.


وكشف نجم هوليوود، أنه كان يصرف انتباه الطفل طوال الوقت، بينما كان رجال الإطفاء يعملون لإنقاذ حياته من مقعد السائق، موضحًا أنه يعمل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ويعرف كيفية الحفاظ على هدوء الأطفال.

 

وقال “داني”، الذي ظهر في فيلم “Breaking Bad” وفي أفلام من بينها “Con Air وDesperado وHeat”، إن ثروته في الحياة كانت نتيجة مساعدة الناس، وأضاف: “كل شيء جيد حدث لي جاء كنتيجة مباشرة لمساعدة شخص آخر، كل شيء”.

المصدر: روتانا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة