الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ممثل مصري يكشف إصابة زوجته بالسرطان بعد أيام من اصابة ابنه!.. صورة

9998997836


الوكيل الاخباري - لم تمر أيام على إعلان إصابة نجله بمرض السرطان، حتى عاد الممثل المصري فريد النقراشي ليعلن عن إصابة زوجته هي الأخرى بنفس المرض.

ونشر النقراشي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشوراً يعلن من خلاله إصابة زوجته بمرض السرطان بعد أيام قليلة من إعلانه اصابة ابنه بنفس المرض.

اضافة اعلان


وقال فريد: "بالأمس القريب أخذنا بركة مرض (يوسف) ابني بالــCancer واليوم نأخذ نفس البركة لزوجتي الحبيبة وتوأم روحي (ندا Nada Shokry).


وأضاف قائلاً: "اكتشفنا أنها أصيبت بنفس المرض وبعد رحلة من الفحوصات والتحاليل والأشعة وجراحة لاستئصال الورم .. بدأنا اليوم في العلاج الإشعاعي.


وأوضح: "نشكرك يا الله وسنظل نشكرك《عَظَّمَ الرَّبُّ الْعَمَلَ مَعَنَا، فصِرْنَا فَرِحِينَ》نعم فرحين لأننا موضوع اهتمامك ومقصدك وأنك وضعت على قلبك أن تجمل نفوسنا لتكون مستعدة للقائك السماوي.
وتابع: "عندما أرى اثنين من أسرتي تحت هذا النير《أَحْمَدُكَ مِنْ أَجْلِ أَنِّي قَدِ امْتَزْتُ عَجَبًا. عَجِيبَةٌ هِيَ أَعْمَالُكَ، وَنَفْسِي تَعْرِفُ ذلِكَ يَقِينًا".


يذكر أن آخر عمل شارك به الفنان فريد النقراشي كان فيلم "ضغط عالي" مع أيتن عامر ونضال الشافعي، حيث تدور الأحداث حول شاب في منطقة شعبية، يعمل كمهندس كهرباء، يقع له حادث يتسبب في شحنه بالكهرباء، ليصبح مصدر طاقة كهربائية لمنزله وأهل منطقته، يقع في حب فتاة بعد أن صعقها بالكهرباء، وبسبب أزمة انقطاع التيار الكهربائي، يحاول المسؤولون استغلال قدرته لتعويض الكهرباء.



لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة