الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

منافسة كبيرة بين نادين نجيم وسيرين عبد النور

img-190220081719-60-sirine-nadine-new


الوكيل الإخباري - تُنهي الممثلة سيرين عبد النور تصوير آخر مشاهدها من مسلسل "دور العمر" قريباً، فيما بدأت شركة الانتاج "روف توب" بالبرومو الخاص بالمسلسل قبل أسبوع، وقالت إنه سيعرض على منصة شاهد، وهو من كتابة ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق، ويتقاسم البطولة الى جانب عبد النور الممثل عادل كرم.

اضافة اعلان

 

وقبل أيام، نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم الصور الأولى من مسلسل "صالون زهرة"، نص نادين جابر واخراج جو بوعيد في اول تجربة للمخرج في الدراما أو المسلسلات.


وأفادت معلومات أن المسلسل الجديد يعتمد على نفس كوميدي واضح ويختصر أو ينقل ما يجري في صالونات التجميل من قصص الحب والعلاقات الاجتماعية والانسانية.

هكذا يبدو أن سباق منصة "شاهد" سيتحول مجدداً إلى منافسة كبيرة بين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور، فيما تؤكد معلومات خاصة أن مسلسل "دور العمر" سيبدأ عرضه في حزيران/يونيو، أي خلال أسابيع قليلة بينما سيؤجل عرض "صالون زهرة"، الى بداية الصيف المقبل وربما إلى الخريف في انتظار القرار النهائي وانتهاء التصوير.


يذكر أن نادين نجيم ظهرت قبل أيام في فيديوهات الاحتفال الذي أقامه المنتج صادق الصباح في دارته، وذلك على شرف أبطال مسلسل "عشرين عشرين"، وحضره المغني رامي عياش وزميله زياد برجي وكذلك الممثل قصي خولي وبعض الممثلين.

 

 

المصدر - نواعم