الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

منة عرفة تتحدث عن أصعب مشاهدها

216


الوكيل الاخباري - خلال حلولها ضيفة على برنامج "كأس إينرجي للدراما" الذي يقدمه محمد طارق أضا، في مداخلة تليفونية، كشفت الفنانة الشابة منة عرفة أن مشهد ضربها على يد صابرين في مسلسل "ليالينا 80" كان من أصعب المشاهد بسبب تعقيداته، وأضافت أنها قامت بتصويره وهي تحاول تحمل آلام الزائدة الدودية.

اضافة اعلان


وقالت إن المشهد الذي قامت صابرين فيه بضربها بعد اكتشاف ذهابها إلى السينما مع صديقها، وقيامها بدفع شقيقها في المسلسل، كان مشهداً صعباً لتعقيداته العاطفية، ولشعورها بآلام مضاعفة بسبب إلتهاب الزائدة الدودية.


وتابعت: "كنت أشعر في بداية اليوم ببعض الآلام والمغص، ولكن خلال تصويري للمشهد تأكدت من أن هذا الألم غير المحتمل سببه التهاب شديد في الزائدة الدودية، وبالفعل بمجرد انتهائي من المشهد أسرعت للمستشفى ليتم استئصال الزائدة على الفور".

وأكدت منة أنها استعانت بوالدتها وجدتها حتى تعرف المزيد عن حقبة الثمانينيات، والتي يدور فيها المسلسل، وقالت: "ماما وجدتي ساعدوني في اختيار اللبس المناسب واللغة المستخدمة".


واختتمت حديثها بقولها: "أي مسلسل تم تصويره في الظروف الحالية، يستاهل إنه ينجح لأن كل عناصره خاطرت بنفسها، ونزلت علشان تعمل حاجة تبسط الناس في ظل الحظر".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة