السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مهرجان موازين المغربي يحقق رقما قياسيا لنسبة الحضور الجماهيري

mwzyn


الوكيل الاخباري - حققت النسخة الـ18 من مهرجان "موازين" في المغرب رقما قياسيا جديدا فيما يخص نسبة الحضور الجماهيري، وفق ما ذكرت وكالة "المغرب العربي" للأنباء.

اضافة اعلان


وقال المصدر إن المهرجان، الذي نظم خلال الفترة ما بين 21 و 29 يونيو الجاري، شهد حضور أكثر من مليونين و750 ألف شخص، لمتابعة عروض أكثر من 200 فنان بكل من الرباط وسلا.


وتابع: "تجسيد آخر لشعبية موازين وإشعاعه داخل المغرب وخارجه، فقد تم تأمين تغطية واسعة النطاق من قبل الصحافة الدولية، حيث حضر أكثر من 700 صحفي لأكبر وسائل الإعلام الدولية هذا العام".

 

اظهار أخبار متعلقة


ومساء يوم السبت الماضي، أسدل الستار على الدورة الثامنة عشرة لمهرجان موازين بعدد من الحفلات الغنائية والموسيقية، كان أبرزها حفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي .

 

والمهرجان، الذي تأسس في عام 2001 ، يعد من أكبر الأحداث الموسيقية التي ينظمها المغرب سنويا وأكثرها حضورا من الجماهير المغربية والعربية. ويقام تحت رعاية العاهل المغربي محمد السادس.


وجلب المهرجان مجموعة كبيرة من أشهر الفنانين العرب والأجانب، منهم اللبنانيان عاصي الحلاني ونجوى كرم والفلسطيني محمد عساف والأردنية ديانا كرزون والمصري محمد محسن والفرنسي جوليان كليرك والكولومبي مالوما والأميركي ترافيس سكوت .