الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

موقع يوتيوب يحذف أغنية "انساي"

mjarred_601322_highres


الوكيل الإخباري - حذفت إدارة موقع ”يوتيوب“ ديو أغنية ”انساي“، التي قام بتصويرها الفنان المصري محمد رمضان والفنان المغربي سعد لمجرد، وذلك دون إبداء أي أسباب واضحة.اضافة اعلان


ولم يعد للأغنية أي وجود في قناة الفنان محمد رمضان، التي تعرض 17 أغنية طرحها منذ دخوله مجال الغناء، كما لا تتواجد الأغنية أيضًا عبر حسابات النجم رمضان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مخرج كليب الأغنية حسام الحسيني لـ“إرم نيوز“، إنه ”لا يعلم أي سبب حقيقي وراء إقدام اليوتيوب على حذف الأغنية“، مشيرًا إلى ”أنه لا توجد بلاغات ضد الأغنية وهو ما يجعل الأمر غير مفهوم حتى اللحظة“.

وطرح كليب أغنية ”انساي“ في 15 من شهر تموز/يوليو الماضي، واستطاع قبل حذفه أن يتخطى حاجز الـ170 مليون مشاهدة، كما حصد مليون ”إعجاب“.

وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان الفنان المصري محمد رمضان حصوله على لقب الفنان الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات ”يوتيوب“ في منطقة الشرق الأوسط.

ونشر رمضان صورة جديدة له عبر حسابه على موقع ”إنستغرام“، وعلّق قائلًا: ”الحمد لله قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت 2 مليار و200 مليون مشاهدة، الفنان الأعلى مشاهدة على يوتيوب في الشرق الأوسط“.
(إرم نيوز)