السبت 25-05-2019
الوكيل الاخباري



ناجي القاق ممثلاً للأردن في المرحلة النهائية في برنامج سديم

maxresdefault




انطلق الموسم الثاني من برنامج سديم الذي يعتبر أهم برنامج لدعم صناع المحتوى الرقمي في العالم العربي في 2 آذار\مارس بمشاركة 20 مشتركاً ويستمر البرنامج بالوتيرة نفسها من الطموح والإبداع حيث سيجد المشتركون الفرصة لتبادل الخبرات.
وتأهل الشاب الأردني ناجي القاق للمنافسة على لقب الشخصية الأكثر تأثيراً في العالم العربي بالإضافة إلى جائزة مقدارها مليون ريال وفرصة لإنتاج برنامجه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.
تأهل القاق إلى المرحلة النهائية من المسابقة بالنظر إلى المحتوى المتميز الذي يضعه على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يسعى إلى خلق محتوى غير تقليدي ويتسم بالطرافة التي تستقطب جمهور الشباب الذي يتطلع إلى مشاركة القاق في هذا الموسم بالنظر إلى الشغف الذي يتسم به حيث ترك عمله للتفرغ لمواقع التواصل الاجتماعي.
وتسعى منصة سديم إلى دعم الشباب في العالم العربي لإحداث التغيير في مجتمعاتهم ونشر رسالة إيجابية من خلال المحتوى الهادف والإيجابي بالإضافة إلى تقديم نماذج من المؤثرين العرب ليكونوا مثالاً يحتذى للشباب الذين يسعون إلى أن يكونوا جزءاً من عالم مواقع التواصل الاجتماعي ويساهموا في إحداث التغيير من خلال المحتوى الذي يشاركونه.
وتسهم لجنة التحكيم المؤلفة من صناع المحتوى آسيا وأحمد شريف ودي زاد جوكر وزاب ثروت في توجيه المتسابقين وتطوير مهاراتهم من خلال مشاركة خبراتهم معهم عبر التدريبات وورش العمل اليومية والتحديات الأسبوعية ليصبحوا من أفضل صناع المحتوى في العالم العربي ويسهموا في إحداث التغيير الإيجابي.
وأعرب الجزائري دي زاد جوكر المؤثر على منصة يوتيوب عن أهمية تبادل الخبرات في تمكين الشباب من تحقيق أهدافهم قائلاً: « سنشارك الشباب الجدد تجربتنا في مجال صناعة المحتوى بأنواعه المختلفة التي تشمل كتابة سيناريو وتصوير وتمثيل ومونتاج وغيرها من الأشكال «
أمّا صانع المحتوى المصري زاب ثروت فقد أشار إلى أهمية تمكين الشباب الجدد من المساهمة الفعلية في تحقيق واقع أجمل وأفضل قائلاً  « أسعى إلى المساهمة في خلق جيل قادر على صنع محتوى يناقش القضايا التي تهم المجتمع بطريقة مهنية ومسؤولة.
يمكنكم متابعة الحلقات الجديدة يومي السبت والأحد عبر قناة سديم على يوتيوب وعبر الموقع الإلكتروني sadeem.com.