الجمعة 03-04-2020
الوكيل الاخباري



نادين نجيم ترد على تصريح كاذب نُسِب إليها.. وستقاضي الفاعل!

image-57



الوكيل الاخباري - لم تتقبل الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ان تبقى صامتة على تصريح نسب اليها حول رأيها بالممثلة السورية كاريس بشار، وردت بشكل حاسم وعبرت عن استيائها وغضبها من إنتشار هذه الشائعة.


ونشرت الفنانة نادين نجيم صورة من الخبر المنتشر على احدى الصفحات على تطبيق "انستغرام" بأنها "لا تعتبر كاريس بشار ممثلة من الصف الأول"، وردت قائلة: "يا عيب الشوم.. لهون وصل فيكم الحقد والكره انكم تنشروا عن لساني تصريحات انا مش قايلتها، وأصلا مش أسلوبي. انا رح ارفع دعوى لانه للصبر حدود".


وتابعت: "عم تكذبوا عن لساني وبكل ثقة كمان، وناشرين هالكلام على كل الصفحات وبكل ثقة وين التصريح وين نقال هل حكي يا كذابين".


وتساءلت نادين نجيم عن الاسباب وقالت: "على شو كل هل الشي لانه عم بشتغل ولانه السوريين بحبوني وبحبهم؟ بعد في شي حدا ما راشقني بحجارة ؟ بعد في شي حدا ما كذب عن لساني ؟ شو عم بصير شو هل الشر كله حواليي عنجد كتير مصدومة".

 

وحسمت الكلام "كاريس بشار وجميع زملائي النجوم بحترمهم وما بحكي عن حدا ولا بعطي رايي بحدا ! ويلي عم يقول انا قلت هيك يتفضل يفرجينا التصريح او يسكت للأبد ويعتذر ! بلا أخلاق و بلا ضمير".


ومن بعدها شاركت متابعيها بمنشور عبرت من خلاله عن انتهاء صبرها وعدم قدرتها على تحمل بعض الاشياء التي تحصل معها لا سيما الاكائيب والاحتيال.

 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

يا عيب الشوم !!! لهون وصلت فيكم الحقد والكره أنكم تنشروا عن لساني تصريحات انا مني قايلتها !!! و أصلاً منه أسلوبي ! انا رح ارفع دعوى لانه للصبر حدود ! عم تكذبوا عن لساني و بكل ثقة كمان !!! و ناشرين هل كلام على كل الصفحات وبكل ثقة ! وين التصريح وين نقال هل حكي يا كذابين ! على شو كل هل الشي لانه عم بشتغل ولانه السوريين بحبوني وبحبهم ؟ بعد في شي حدا ما راشقني بحجارة ؟ بعد في شي حدا ما كذب عن لساني ؟ شو عم بصير شو هل الشر كله حواليي عنجد كتير مصدومة ! كاريس بشار و جميع زملائي النجوم بحترمهم و ما بحكي عن حدا و لا بعطي رايي بحدا ! ويلي عم يقول انا قلت هيك يتفضل يفرجينا التصريح او يسكت للأبد ويعتذر ! بلا أخلاق و بلا ضمير
A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة