السبت 04-04-2020
الوكيل الاخباري



نادين نجيم تكشف قرب اعتزالها الفن !.. (فيديو)

main_image5ca12fa41019d



الوكيل الاخباري - أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن عزمها اعتزال الفن قريباً، مؤكدة أنه بنسبة 90 % لن تتواجد على الساحة الفنية خلال العام المقبل، نظراً لرغبتها الشديدة في العناية والاهتمام بطفلها بعيدًا عن الأضواء والشهرة التي أصبحت تصيبها بالملل، على حد قولها.


وقالت الفنانة نادين نجيم خلال برنامج دبي كروز شو الذي تقدمه ميساء مغربي: "كل يوم بقول إني راح أترك المهنة، طول الوقت وأنا بقول هيك، عبالي أقضي أكثر وقت ممكن مع الأولاد أنا بحس بسلام وفرحة كثير كبيرة مع الأولاد، وكثير قربت فكرة إني أترك الفن، ويمكن بنسبة 90٪ ما أكون موجودة على الساحة العام القادم".


وأضافت نادين: "ولادي بها العمر أنا بحاجة لهم وهم بحاجة لي، هم السعادة الحقيقة بعيد عن السلبيات وعن فكرة السخافات اللي طول الوقت عم نسمعها، هايدي هي السعادة الحقيقية".


وكانت الفنانة نادين نسيب نجيم قد قامت بنشر فيديو وصور عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تظهر شقيقاتها وعائلتها، حيث أطلت داخل منزلها وسط أجواء من الاحتفالات بعيد ميلادها بالبالونات الصفراء والسوداء وكعكة بطوابق متعددة، وضعت عليها صورها وأول حرف من اسمها، إلى جانب الزينة التي ملأت المكان.

 

وكتبت نادين :"عيدي أحلى بوجود ولادي حدي واخواتي وعيلتي وعيدي صار عيدن ألن وبنتي معربشي علييي وابني عم يقطع الكايك معي بس ما في أحلى من هيك بحبكم كتير يا ماما يا حياتي انتوا".

 


المصدر: فوشيا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة