الجمعة 23-04-2021

نانسي عجرم تحتفل بيوم ميلاد والدتها وتعليقات قاسية!.. (صورة)

19714197871522411606


الوكيل الاخباري - نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة لها مع والدتها.

اضافة اعلان

حيث ظهرت بالصورة وهي تقف إلى جانبها وهما تقطعان قالب الحلوى احتفالاً بيوم ميلادها وحققت منذ الساعة الأولى بعد النشر أكثر من 179 ألف إعجاب، وتعليقاً كتبت: "يوم ميلاد سعيد مامينا".


وفي المقابل تلقت الفنانة نانسي عجرم تعليقات قاسية بعدما تم نشر الصورة على عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق خصوصاً أن الاحتفال أتى بعد مدة قصيرة من دفن الشاب القتيل في منزلها الذي بات يعرف باسم قتيل فيلا نانسي عجرم.


واعتبر بعض المتابعين أنها تمارس حياتها بشكل طبيعي وكأن شيئاً لم يحدث متسائلين عن مصير أولاد الشاب القتيل، وشددت بعض التعليقات على شكل الوالدة وعلى درجة الشبه بينها وبين ابنتها، ولم يتردد بعض المتابعين في تشبيهها بالفنانة اللبنانية نجوى كرم.

 

ويشار إلى أنه تقرر تأجيل الجلسة التي كانت ستعقد صباح يوم أمس الثلاثاء 10 مارس آذار 2020 والمتعلقة بقضية زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم بشأن مقتل الشاب بعد دخوله خلسة إلى منزله.


وقال المحامي أشرف الموسوي في حديث لبرنامج Et بالعربي إنه تم إرجاء الجلسة المقررة منذ الشهر الماضي في ظل الأوضاع الصحية التي يشهدها لبنان مع انتشار فيروس كورونا.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة