الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

نانسي عجرم تروي بالتفصيل للمرة الاولى ما حدث في منزلها.. شاهد

image (1)


الوكيل الاخباري - بعد قرار القضاء اللبناني بالإفراج عن الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ومنعه من السفر لاستكمال التحقيقات، خرجت الاخيرة في مؤتمر صحفي روت فيه تفاصيل ما حدث داخل منزلها.

اضافة اعلان


وخلال المؤتمر دافعت الفنانة عن زوجها وقدمت العزاء لعائلة الشاب، مؤكدة انها لا تتمنى حصول الامر مع أي شخص، وقالت: "فادي ما كان عم بيعد الرصاصات، اللي عملو هو ردة فعل على 6 لـ 7 دقائق من التهديد والحكي وين مرتك ووين أولادك وما تتحرك وما تزيح لهون ولا تزيح لهون".


وحول من انتقد زوجها، دعت نانسي الجميع أن يضع نفسه مكانه، لافتة الى أن الشاب الذي دخل الفيلا كان ملثماً ومعه مسدس وشيء على خاصرته وكل شيء يثبت أن هدفه السرقة.

 

وروت التفاصيل قائلة "نحن خلصنا العشا وطلعنا والأولاد فاتوا يناموا، ونحن فتنا عالتخت بدنا ننام، فسمعت حرتأة بالبيت، قلت لفادي عم أسمع حرتأة غريبة شوي وصوت مثل جنزير، قام لحتى يشوف والتقى بالسارق وجهاً لوجه، ثم سمعت فادي عم يقول اللي بدك ياه فعرفت أنه قصة سرقة".


وتابعت "دخلت للحمام واتصلت بوالدي ليساعدني ومن بعدها اتصلت بالحاجب، مؤكدة أنها لا تعرف الشاب وغير صحيح انه عامل لديها ولم تعلم جنسيته ولا اسمه الا من قبل القوى الامنية.


وفي النهاية قدمت نانسي عجرم العزاء لأهل الشاب قائلة "بدي عزي والدته وزوجته وما في بعتقد ولا بي بحس أنه الغبرا عم تمس أولاده وبيسكت".


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة