الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

نانسي عجرم تعود لحياتها الطبيعية وتتجاهل أزمة زوجها.. شاهد

nancy-ajram


الوكيل الاخباري - يبدو أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قررت تجاهل ما يقال عنها وعن زوجها الدكتور فادي الهاشم بعد المعلومات الجديدة التي كشفتها التحقيقات عن الشاب القتيل داخل منزلها وبدأت تستعيد نشاطها على السوشيال ميديا وفي حياتها الشخصية.

اضافة اعلان


حيث شاركت نانسي عجرم متابعيها بمجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وبدت فيها على طبيعتها وبملابس شتوية كاجوال وكأنها في عطلة استجمام على الثلج، وبدت في غاية السكينة والهدوء.

 

وفي وقت سابق، عمدت نانسي عجرم الى العودة للتفاعل مع برنامج the voice kids من خلال نشر مقطع فيديو قام عدد من محبيها بتجميع لأجمل مواقفها العفوية خلال البرنامج وقدمت الشكر لجمهورها على مجهودهم الكبير.

كذلك تفاعلت بشكل كبير مع المتسابقين الاطفال ومواهبهم وحرصت على نشر تغريدات عنهم، نافية بذلك كل الشائعات التي تحدثت عن انسحابها من لجنة التحكيم بسبب الازمة التي تمر بها.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع عودة نانسي عجرم الى نشاطها السابق، مؤكدين انها باتت مطمئنة بعد التحقيق الاخير مع زوجها والتي اظهرت تفاصيل ملاحقة القتيل لزوجها لجمع المعلومات عنه وبأنه لم يكن يعمل لديهما ولا يوجد اي صلة بينهما.



المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة