الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

نبيلة عبيد تزور فجر السعيد في المستشفى

3


الوكيل الإخباري - بعد الأزمة الصحية التي تمر بها منذ فترة نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام " صورة من زيارة الممثلة المصرية نبيلة عبيد لها في المستشفى التي تتواجد فيها لتلقي العلاج .

وقد ظهرت السعيد في الصورة وهي جالسة على سرريرها في المستشفى وتجلس إلى جانبها عبيد وهما ينظران إلى أمر ما على الهاتف الجوال.

اضافة اعلان


وأرفقتها بتعليق قالت فيه :"في المحن يبان معدن الصديق الوفي من أصدقاء اللحظات الجميله فقط والتسليه... الفنانه الكبيره نجمة مصر الأولى نبيله عبيد لم تتوقف عن السؤال عني منذ بداية أزمتي الى اليوم".


وأضافت:"إتصالاتها يومياً في الأهل مستمره وعندما علمت بإني تجاوزت المحنه وبدأت أستقبل الزوار تكبدت عناء السفر الى باريس لزيارتي ... كلمة شكراً لن تفي بلبله حقها فمشاعرها تجاهي أسرتني وأتمنى أن ربي يقدرني أرد لها نص جمايلها.. فما أحوج المريض الى السؤال عنه والكلمه الطيبه ... حبيبتي بلبله الله لايحرمنا من وجودچ في دنيانا".

في #المحن يبان معدن الصديق الوفي من أصدقاء اللحظات الجميله فقط والتسليه... الفنانه الكبيره نجمة مصر الأولى #نبيله_عبيد لم تتوقف عن السؤال عني منذ بداية أزمتي الى اليوم .. إتصالاتها يومياً في الأهل مستمره وعندما علمت بإني تجاوزت المحنه وبدأت أستقبل الزوار تكبدت عناء السفر الى #باريس لزيارتي ... كلمة شكراً لن تفي #بلبله حقها فمشاعرها تجاهي أسرتني وأتمنى أن ربي يقدرني أرد لها نص جمايلها.. فما أحوج المريض الى السؤال عنه والكلمه الطيبه ... حبيبتي #بلبله الله لايحرمنا من وجودچ في دنيانا
A post shared by فجر السعيد 🧿 (@alsaeedfajer) on

المصدر : الفن 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة