الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

نتائج فحوصات كورونا لكيفانش تاتليتوغ

Kif-1110x564


الوكيل الإخباري- انتشرت تقارير إخبارية يوم أمس تفيد بذهاب الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ إلى مستشفى خاص في مدينة بودروم، مساء الخميس الماضي، لإجراء اختبار الكشف عن فيروس كورونا، وذلك بعدما أصيب بالذعر من زيادة حالات الإصابة بالفيروس.

اضافة اعلان


لكن ووفقا لما نقلته صحيفة "حريات" التركية، فإن ذهاب النجم التركي للمستشفى كان لإجراء فحص روتيني فقط، يتوجب عليه القيام به كل فترة وذلك من أجل أعماله؛ إذ إن كيفانش يخضع أساسا لفحص "كوفيد-19"، بشكل مستمر وذلك من أجل تصوير الحملة الإعلانية لماركة الملابس التركية "ماڤي"، والتي تقاضى مقابلها مليون يورو أو ما يعادل قرابة المليون و200 ألف دولارٍ أمريكي.


وأضافت الصحيفة بأنَّ هذا الإجراء الروتيني، استغرق ساعةً كاملة قضاها النجم التركي في المستشفى، ليعود بعدها إلى مقر إقامته في بودروم من أجل استكمال عطلته التي يقضيها مع زوجته على شواطئ مدينة ياليكافاك التركية.
هذا وكان الفنان التركي قد قام بإجراء فحص كورونا في إبريل/نيسان الماضي، بعد شكوكٍ بإصابته بالفيروس نتيجة الأعراض التي عانى منها، ليتضح سلبية الاختبار وأنه مصابٌ بالتهابٍ رئويٍ حاد.


وعلمت الصحيفة أيضا أن النجمة التركية الشهيرة بلين كاراهان جاءت هي الأخرى إلى المستشفى نفسه بعد كيفانش تاتليتوغ، إلا أنه لم يتسنَ للصحيفة، معرفة ما إذا كانت كاراهان قد جاءت إلى المستشفى لإجراء اختبار أم للزيارة.


يُذكر أن كيفانش تاتليتوغ يتواجد في بودروم بعد اعتزامه مواصلة دخول عالم الاستثمارات في تلك المدينة؛ إذ أفادت وسائل إعلام تركية أن كيفانش بصدد فتح متجر خاص لزوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر، وذلك بعد أن اشترى منزلا فاخرا هناك.