الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

نقل فنانة شهيرة للمستشفى وحالتها عاجلة وطارئة.. (شاهد)

d6d6b84e-d451-49e2-9452-e85800176d65


الوكيل الاخباري - كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان تأجيل حلقة من برنامجها "كشف حساب" والتي كانت ستحل ضيفة عليها الفنانة البحرينية ريم أرحمة.

اضافة اعلان


وهو ما أكدته من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" حيث أشارت إلى أن السبب هو دخول الأخيرة إلى المستشفى من أجل الخضوع لعملية طارئة.


وكتبت: "حبايبي تم تأجيل حلقة الفنانة ريم أرحمه الخميس القادم الذي يصادف 6 فبراير لتعرضها لجراحة عاجلة وسوف تكون حلقة الخميس هذا حلقة نقدية تتضمن مواضيع مختلفة".

 

وتفاعل معها الكثيرون وتمنوا للفنانة الشفاء العاجل، ويشار إلى أن ريم أرحمة أشعلت المواقع في وقت سابق بعد ظهورها في مقطع فيديو تطرقت فيه إلى السباب الذي تتعرض له كما الكثير من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوجهت إلى من يفعلون ذلك بالقول إنه يمكنها أن تحصد الأرباح بسبب شتائمهم، ولفتت إلى أن الكثير من النحوم يستفزون المتابعين ويدفعونهم إلى شتمهم لجني المزيد من المال.


ويشار إلى أنها شاركت مؤخراً في مسرحية "رحلة بدينار ونص" وهي من تأليف محمد الكندري وإخراج عبد العزيز صفر. وظهر فيها إلى جانبها كل من عبد الرحمن العقل، خالد العجيرب، شهاب حاجية، رانيا شهاب وفرحان العلي.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة