الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

نيللي كريم تكشف تطورات حالتها الصحية !

e4f5672e9f3d139e17bb47f2b3f46cf1f08d4953-281119144656


الوكيل الاخباري - أقامت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة ندوة لتكريم الفنانة المصرية نيللي كريم، ضمن فعاليات الدورة الرابعة للمهرجان التي تقام خلال الفترة من 10 إلى 15 شباط (فبراير) الجاري.

اضافة اعلان


في البداية تحدثت الفنانة نيللي كريم عن بدايتها قائلة: "حبي الأول والأخير ما زال إلى الآن للأوبرا والباليه وما زلت أتذكر ترشيحي من الأستاذ الكبير يحيى العلمي للعمل في الفوازير، خاصة أن هذا هو السبب الرئيسي في دخولي التمثيل، فالمشاركة في الفوازير أحد أحلامي بسبب نيللي وشريهان، لما بها من موسيقى ورقص واستعراض، وتمت مهاجمتي من النقاد عقب عرضها ووصفي بأني نسخة مشوهة من نيللي وشريهان".


وأضافت: "في هذا التوقيت لم يكن يفرق عندي التمثيل إلى أن عرض عليَّ بعد ذلك العمل في الدراما مع الأستاذة الكبيرة فاتن حمامة، ووافقت فوراً ولم أفكر أو أسأل عن الدور أو الأجر، وقمت بتقديم شخصية فتاة بأكاديمية الفنون وكانت محطة الفوازير بوابتي لما أنا عليه الآن".


واستكملت: "أعتقد أنني نجحت في تقديم الكوميديا وفيلم "سحر العيون" كان أول بطولة سينمائية وكنت أقدم الدور من قلبي لأني في هذا التوقيت لم أكن أعلم ما الفرق بين ما هو كوميدي وما هو تراجيدي وبدأت الأمور تتضح لي مع فيلم "غبي منه فيه" الذي شاركت بطولته مع النجم هاني رمزي والأغنية التي قدمتها به من تأليفي، وأنا أحب هذا الفيلم لأنني عملت بعده في العديد من الأفلام الهامة، ومنها فيلم "إسكندرية نيويورك" مع المخرج الكبير يوسف شاهين".


وقالت: "تعلمت من الأستاذ الكبير يوسف شاهين احترام المواعيد ورأيت كيف يهتم بالممثل وتعلمت منه الكثير أثناء عملي معه وأعتبر تجربتي معه أمراً لا يعوض لأنه مخرج يهتم بتفاصيل الجميع ويرغب في ظهورهم بأفضل صورة".


وأوضحت نيللي أن هناك الكثير من الأمور التي اختلفت في حياتها بعد مسلسل "ذات" لأنه كان محطة فارقة في مسيرتها بسبب ثقل الرواية وقوتها وقوة المشاركين في العمل.

وأكدت الفنانة نيللي كريم أن الجمهور يرغب في مشاهدة كل أنواع الدراما والسينما مشيرة إلى أنها قدمت الرومانسي والكوميدي وتحب الأكشن والكوميدي والدرامي وأوضحت أنها أرهقت نفسياً في مسلسل "سقوط حر"، خاصة وأنه تم تصويره شهر كامل داخل مصحة نفسية وانتشر بشكل كبير في السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن هناك سيدة ربتت على كتفها بالشارع لتعاطفها معها وقالت لها "بتعملي في نفسك كده ليه يا بنتي حرام".


وتعليقا على غياب الفنانات عن البطولة في السينما أكدت نيللي كريم أن ذلك سببه الرئيسي غياب السيناريو الخاص بالمرأة، فلو كان هناك سيناريو قوي شخصيته الرئيسية سيدة لن يوجد ما يمنع تقديمه وهو أمر نادر في السينما بعكس الدراما.


وأشارت إلى أن صحتها حالياً ممتازة وأنها شفيت من الوعكة الصحية التي مرت بها مؤخراً، وطمأنت جمهورها قائلة أنا الآن بخير والأمور الآن جيدة.


وفي نهاية الندوة تهربت نيللي كريم من الإجابة على سؤال عدم ارتباطها بعد انفصالها عن زوجها، وقالت إنها يمكن أن تجيب على هذا السؤال بعد انتهاء الندوة، حيث لا ترغب في الحديث عن حياتها الشخصية خلال الندوة.


ووجهت نيللي كريم نصيحة إلى كل الشباب المقبل على اقتحام مهنة التمثيل بأنهم لابد من أن يطوروا من أنفسهم والممثل مش" شخص صايع".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة