الجمعة 29-05-2020
الوكيل الاخباري



هجوم ناري من جورج قرداحي على الاعلامية ريهام سعيد.. (فيديو)

qardahu-riham-saeed-442x320



الوكيل الاخباري - حلّ الإعلامي اللبناني جورج قرداحي ضيفاً على برنامج "في Male" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، حيث هاجم الإعلامية المصرية ريهام سعيد، حينما قال إنها يجب أن يمنع ظهورها في الإعلام على خلفية تصريحاتها في حق مرضى السمنة.

واستعان جورج قرداحي بمثل مصري وقال: "في مصر بيقولوا حاجة حلوة.. تستحق تنضرب بالجزمة"، مضيفاً أن هذه التصريحات لا يصح أن تقال نظراً لأن هناك العديد من أصحاب الوزن الزائد ممن يعانون من أمراض وأنها ليست اختياراً للبعض.


وأضاف أنه ليس من حق أي شخص التدخل في شأن الآخر، سواء كان سميناً أم ضعيفاً، طويلاً أم قصيراً؛ مشيراً إلى أن كلامها مستفز وقليل الأدب، على حد وصفه.

 

ولم تصمت الاعلامية ريهام سعيد على هجوم جورج قرداحي عليها فنشرت عبر قناتها الرسمية على موقع "يويتوب"، مقطع فيديو ترد به على تلك التصريحات في حقها، وقالت: "مين دي اللي تستحق تاخد بالجزمة .. بتتكلم عن مين، عن زميلة ليك ولا عن واحدة ست محترمة عندها بيت وأولاد وأهل ولا أنت اتجننت".


وأضافت: "أنا عارفة إنك كبير في السن وممكن تكون خرفت بس مش للدرجة دي".


وأشارت ريهام سعيد إلى أن جورج قرداحي تحدث بجهل شديد عن مشكلة حقيقية، وأنه عار على اللبنانيين، كما سخرت من برنامجه "من سيربح المليون" ونسبت نجاحه للنسخة الأجنبية المأخوذة عنه.


وأضافت: "هل أنا مقدرش أقولك إني لو شوفتك في أي مكان أنا اللي هديك بالجزمة، لكن أنا مينفعش أعمل كدا عشان عندي بابا وماما ربوني وعندي بيت أصيل طلعت منه وعندي أخلاق متخلنيش اتكلم عن أي حد، فيه زملاء في الوسط بيغلطوا أو ناس بتزعل منهم زي شيرين عبدالوهاب، ومينفعش إني أقول دي تستحق تاخد بالجزمة، وفي مصر عندي جمهور طويل عريض معندكش ربعه".

 

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة