الخميس 22-08-2019
الوكيل الاخباري



هكذا انتهى المسلسل الشهير 'صراع العروش'..(صور)

6488561_1548867175



الوكيل الاخباري - انتهت الحلقة الخامسة من المسلسل الشهير “صراع العروش”، تاركة محبي الملحمة الشهيرة التي تنتجها “HBO”، في حالة ذهول بعد تدمير مدينة “King’s Landing مهبط الملوك” بواسطة تنين ينفث النيران، ولكنهم لم يعلموا أن هذه النهاية كانت مكتوبة بذاتها في مسلسل “سيبمسون” الشهير.

وتنبأ مسلسل “عائلة سيبمسون” الشهير بالنهاية الكارثية في إحدى حلقاته في عام 2017، والتي كانت بعنوان “The Serfsons”، حيث شاهد متابعوه شخصياتهم المفضلة تعيش في سبرينغفيلد التي تعود للقرون الوسطى.

 

اظهار أخبار متعلقة


ولفت انتباه المشاهدين نهاية الحلقة، حيث تقف عائلة هومر سيمبسون لتشاهد من خلف جدران القلعة المدينة وهي تحترق على يد تنين ينفث النيران في غضب، وهو بالضبط ما حدث في الحلقة الأخيرة المعروضة من المسلسل الأكثر جماهيرية.

ولا يعرف المشجعون إن كان المسلسل الكرتوني الكوميدي، قد توقع أحداثًا أخرى في المستقبل أم لا، وإن كان منتجوه يعرفون نهاية الملحمة الأسطورية، أم أنه محض تشابه صارخ ليس أكثر.

الجدير بالذكر أن عائلة سيمبسون هو مسلسل أمريكي كارتوني كوميدي من إنتاج شركة “فوكس” وهو موجه للكبار فقط، ويُعد أطول وأنجح مسلسل كارتوني يعرض على شاشات التلفزيون الأمريكي، حيث بلغ حتى الآن 29 جزءًا وأكثر من 619 حلقة، وأذيعت أول حلقاته في 1989.