السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

هكذا تفاعل النجوم العرب مع فيديو تعذيب طفلة على يد والدها.. (صور)

fd15dc52-e471-4325-a4b9-37af3df604ef_16x9_1200x676


الوكيل الاخباري - حالة من الغضب سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لشخص يقوم بتعذيب طفلته وضربها بوحشية محاولا إجبارها على الوقوف والمشي رغم كونها لم تجد المشي بعد.

اضافة اعلان


تلك الحالة التي دفعت عددا من نجوم الوطن العربي للتعليق والتعبير عن مشاعرهم تجاه ما ظهر في الفيديو، حيث نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مؤكدة أنها لم تستطع أن تشاهده حتى النهاية من البكاء.

 

وطالبت بمحاسبة الشخص الذي قام بهذا الأمر وكذلك من قام بتصويره، على أن يتم تعذيبه وحبسه حتى الموت، ودعت الله أن يحمي هذه الطفلة.


فيما أعربت الفنانة سيرين عبد النور عن صدمتها من المشهد، خاصة وأن قلبها لم يتحمل أن يقوم أب بضرب طفلة في عمر السنة لأنها لا تمشي، معتبرة أن ذلك الشخص بحاجة إلى علاج نفسي وعقلي وروحي.

 

وكشفت سيرين عن كونها لم تستطع أن تنشر الفيديو حتى لا يكون أرشيفا لديها، وطالبت السلطات الموجود بها الطفل أن تتدخل وتنقذه سريعا.


أما الفنانة زينة فقد اعتذرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عن بشاعة الفيديو، وطالبت الجهة المسؤولة بإلقاء القبض على هذا الشخص، لأن المجرم لا يمكن أن يتواجد خارج القفص، ومن يقوم بتعذيب الأطفال يتسبب في وجود أجيال مريضة لا تعرف الرحمة بسبب تعذيبهم في صغرهم.

 

"قلبي رح يوقف على هذه الطفلة".. هكذا علقت الفنانة نانسي عجرم على مقطع الفيديو، مشيرة إلى كونها لا تعرف ماذا تقول، خاصة وأن الأب بلا رحمة وبلا قلب وبلا إحساس وعديم المشاعر والإنسانية، مطالبة الجهات المختصة أن تتحرك في أسرع وقت.


الفنانة عبير صبري اعتبرت أن تلك اللحظات التي شاهدت فيها الفيديو من أسوأ اللحظات في حياتها، واصفة الأب بكونه من أسوأ المخلوقات على الأرض ويشبه كفار قريش، وطالبت كذلك السلطات المختصة ومنظمات حقوق الإنسان ومنظمات حقوق الطفل أن تتدخل وتحاكم الأب وتنقذ الطفلة المسكينة.

 

فيما رأت الفنانة اللبنانية إليسا أنه أقل شيء أن يتم توقيف هذا الشخص، معتبرة أن الحيوان لديه حنان أكثر على أبنائه وتساءلت عن المنطق الذي يتعامل به البعض مع أبنائهم بهذه الطريقة، كما اعتبرت أن المجرم الأكبر هو من قام بالتصوير ولم يحاول أن يمنع الأب مما يقوم به.





المصدر: العربية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة