الخميس 22-08-2019
الوكيل الاخباري



هكذا ظهر هؤلاء النجوم في مهرجان 'كان' بعد 22 عاما..(صورة)

2018_5_13_18_4_35_427



الوكيل الاخباري - شارك الفنان والمؤلف عباس أبو الحسن جمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بصورة استعاد من خلالها ذكرياته في مهرجان “كان” الذي انطلقت فعاليات دورته الجديدة مساء يوم أمس الثلاثاء، وظهر فيها برفقة نجوم فيلم “المصير” للمخرج الراحل يوسف شاهين.

وعلق “أبو الحسن” على الصورة وقال: “الصورة دي لقيتها في أوراقي.. أنا وروچينا وهاني سلامة والراحل عبد الله محمود، في مهرجان كان، العيد الخمسيني ويوسف شاهين كان مشارك بفيلم المصير، وأخد الكاست كله معاه سنة 97.. كنت لسه مطلعتش على الشاشة ولا في خيالي أني في يوم هامثل ولا في دماغي.. قبل مافيا بـ5 سنين وقبل فيلم حسن وعزيزة بسنتين”.

 

اظهار أخبار متعلقة


وأضاف: “طب أنا بعمل إيه في الصورة دي؟ أنا كنت قاعد مع صديق العمر المخرج كريم جمال الدين، وكانت عيلته مستضيفة يوسف شاهين والكائن في بيتهم وعلي مراكبهم في كان طول المهرجان”.


وتابع: “يوسف شاهين فاز بجائزة اليوبيل الخمسيني لـ كان عن مجمل أعماله، وفاكر إن عنينا كلنا فاضت بالدموع في حفل الختام، لما طلع يوسف شاهين يستلم الجائزة، ووقف كل نجوم العالم وصناع السينما يحيونه تصفيقا وقوفًا يمكن لمدة 3 دقايق”.


الجدير بالذكر أن افتتاح الدورة الـ72 لمهرجان كان السينمائي، انطلقت مساء امس الثلاثاء بمشاركة 21 فيلمًا، في المسابقة الرسمية التي تستمر حتى يوم 25 مايو الجاري، وعُرض في الافتتاح فيلم “موتى لا يموتون” للمخرج الأمريكي جيم جارموش.