الثلاثاء 07-04-2020
الوكيل الاخباري



هل تنبأ ياسر العظمة بفيروس كورونا سابقا!.. شاهد

ياسر-1



الوكيل الاخباري - حظيت الأغنية التي نشرها الفنان السوري ياسر العظمة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بتفاعل واسع بين الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تدعو لعدم المصافحة بسبب "الميكروبات".


وتقول كلمات الأغنية التي أداها الفنان ياسر العظمة: "لا تصافحني بنوب لا تلمس يدي... يمكن في عندك ميكروب واللمس بيعدي".


وفي الأغنية المصورة ضمن سلسلة "مرايا" لعام 1986، يهرب الفنان ياسر العظمة من المصافحة والمخالطة في وسائل النقل المشترك وبين الناس، تماما كما هو الحال في أيامنا هذه مع حالة الهلع والرعب المتعلقة بانتشار فيروس كورونا والإرشادات المتبعة تجنبا للإصابة به وسط ارتفاع أعداد المصابين به.

 

البعض اعتبر الفنان ياسر العظمة كأنه تنبأ بالأغنية بما يحدث حاليا مع انتشار الفيروس في البلدان العربية والعالمية، واستذكر آخرون شوارع "الشام القديمة" من خلال المشاهد التي تضمنها الفيديو كليب، وعبروا عن اشتياقهم لسلسلة "مرايا"، حيث لا يزال ياسر العظمة يتصدر واجهة النجوم السوريين، ويعد حضوره مطلبا جماهيريا كبيرا. وقد ترك أثره الفني لدى أجيال متلاحقة تسأل عنه باستمرار شوقا لأعماله.


يشار إلى أن الفنان ياسر العظمة عاد للاستقرار في العاصمة دمشق بعدما هجرها أثناء الأزمة السورية، وتردد في الأوساط الصحفية أنه سيكون حاضرا من خلال نسخة جديدة من سلسلة "مرايا"، وربما تكون الختامية لمشواره الفني الطويل.

 

المصدر: فوشيا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة