السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

هل ستعتزل إليسا بعد إطلاق ألبومها الجديد !

hhh2


الوكيل الاخباري - تعيش الفنانة اللبنانية إليسا خلال هذا الأسبوع أوج نشاطها الفني ما بين حفلة في القرية العالمية والإعلان عن حفلة مقبلة في أربيل والتحضيرات لإطلاق ألبومها الجديد الذي ينتظره جمهورها بفارغ الصبر، خاصة بعد أن أعلنت الفنانة بأنه سيكون الألبوم الأخير في حياتها الفنية، وفقاً لما أعلنت عنه قبل أشهر عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر".

وتضع إليسا، اللمسات النهائية على ألبومها الجديد المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة، حيث شاركت صورة لها من داخل الأستوديو برفقة الملحن محمد رحيم، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معلقة "نحن لدينا ضيف مميز في بيروت هذا الأسبوع لتسجيل الأغاني الأخيرة من الألبوم الجديد، مين متحمس يسمع أغاني رحيم؟".

وكانت الفنانة إليسا تألقت في حفلها الغنائي مساء أول من أمس الجمعة 14 فبراير في القرية العالمية في دبي بمناسبة يوم الحب، وقدمت خلال الحفل باقة من أغانيها القديمة والجديدة وسط حشد كبير من جمهورها.

وفي اليوم التالي، أعلنت عن استعدادها لحفل غنائي في مدينة أربيل العراقية في 20 مارس (آذار) المقبل، وهو التاريخ الذي يتزامن مع رأس السنة الكردية، حيث كتبت في إعلانها يوم الأحد: "استعدوا لأربيل قريباً".

على صعيد آخر، انتهت الفنانة إليسا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "ذكريات"، من كلمات وألحان رامي جمال وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، ومن المقرر طرحها ضمن ألبومها الجديد الذي تعمل على اختيار وتسجيل أغانيه حالياً قبل طرحه في عيد الفطر المقبل ويضم 4 أغنيات لبنانية والباقي باللهجة المصرية.

ومع بدء العد العكسي لإطلاق ألبومها الجديد، يرتفع منسوب الخوف بين جمهورها الذي يترقب إشارة من فنانتهم تلمح بتراجعها عن قرار اعتزالها الذي أعلنته في تغريدة على موقع تويتر في 19 أغسطس (آب) العام الماضي، والذي أكدت فيه أن ألبومها الجديد الذي ينتظره جمهورها سيكون الأخير وستختتم به حياتها الفنية. وأضافت الفنانة اللبنانية قولها: "أعد هذا الألبوم الجديد بكثير من المحبة والعاطفة، وسيكون الأخير في عملي الفني".

اضافة اعلان

 

المصدر: شاشة نيوز

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة