الأحد 23-02-2020
الوكيل الاخباري



هيفاء وهبي تكشف تفاصيل إصابتها بمرض سرطان!

06.10.2019.13.24.07D8nAOPsUEAE6lX_



الوكيل الاخباري

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تحدثت خلاله عن تفاصيل مرضها الذي عانت منه مؤخرًا.

وقالت الفنانة هيفاء وهبي، في تصريحات تلفزيونية: “اللي قالوا إن عندي الكبد هذا الكلام غير صحيح، والله يعلم إنه غير صحيح، واللي قالوا إن عندي السرطان مش مظبوط”.

 

وأضافت: “كل ما حدث أنني تعرضت لفيروس تسبب في ارتفاع درجة حرارتي، وكان يجب عليّ الذهاب للمستشفى فورًا لمعرفة ما الذي أعاني منه”.


وأشارت هيفاء وهبي إلى أن الشائعات زادت خلال الفترة الماضية حول طبيعة المرض، ولكنها نفت ما تردد، ورغم ذلك هناك من صدق هذا الأمر وهناك من رفضه.


وتطرقت “هيفاء” في حديثها إلى علاقاتها العاطفية، وما إذا كانت تعيش قصة حب حاليًا، فقالت: “لا أريد الحديث في هذا الأمر لأنه شخصي.. وأطلق البعض الكثير من القصص الغرامية عني وهذا أمر خاص بي”.


وعن علاقتها بمدير أعمالها محمد الوزيري، قالت “هيفاء” إنه انسحب من إدارة أعمالها في الحفلات فقط، ولكن ما زال يدير لها بعض الأعمال الأخرى، مشيرة إلى أنها فوجئت بمنشوره الذي يعتذر من خلاله عن إدارة أعمالها بالحفلات الفنية بسبب إلغاء إحدى الحفلات والهجوم عليه.


يذكر أن آخر ظهور للفنانة هيفاء وهبي، جاء من خلال حفلها الذي أقامته ضمن فعاليات مهرجان “غوتنبرغ الثقافي الدولي” بالسويد، والذي حقق نجاحًا واسعًا.

 

المصدر: روتانا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة