السبت 23-01-2021
الوكيل الاخباري

والدة الفنان محمد رمضان تظهر غاضبة بفيديو جديد!.. شاهد

محمد-رمضان-البرنس


الوكيل الاخباري - تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو للفنان المصري محمد رمضان برفقة والدته في ظهور نادر لها. وبدت فيه غاضبة فيما كانت تسير إلى جانب ابنها وسط حشد من المعجبين.

اضافة اعلان

وأعربت عن استيائها بسبب ذلك طالبة من الجميع الابتعاد عنه قبل أن يعلمها بأن أحدهم يرغب قي التقاط صورة إلى جانبه.

 

وأحدث المقطع ضجة كبيرة في أوساط المتابعين حيث رأى الكثيرون أن المشهد طريف جداً رغم غضب الوالدة. ويشار إلى أن الفنان احتفل مؤخراً بيوم ميلاده ونشر للمناسبة صورة له مع زوجته وأولاده.

 

#سر_نزول_وزن_زوجة_أخوى#(إعلان) @dait_zan اخوي تزوج وحده من دخلت علينا تتهايط 😌بجسمها وشوفو لي عندي ماتطولونه😏وكانت تقولها صراحة بوجيهنا لو اخوكم يقبل يبدل أخواته 😨بدلتهم طبعا تقاطعناومعها وصارت مشاكل كبيرة بينا وبينها وكل السبب أنها تعد عدتها لكلام ناس ويهمها الشكل الخارجي فقط كيف الصورة الخارجية طالعة للناس ولصديقاتها اللي نفس أخلاقها ماجربت تدخل معنا بجمعاتنا او تزورنا بنفس طيبة ابدا صاده كاشة بيوم نفاسها👼🏻 .. وامي قالت روحي طمني عليه دخلت شقته ولفتني على الكوميدينة كرتون بيها منتجات عليه أسم اخذتلو صورة عن غفلة من اخوي ونزلت لامي وبحثت عنهم وتواصلت مع اللي تبيعون وطلبت الي ولاخواتي وانصدمت كان فيها منتجات فيها فيتامينات تقوي الشعر💇🏼‍♀️ وتحسن البشرة 😊جربتها مع اخواتي وكانت النتائج بطلةجدا وبدينا رياضة وتمارين بلمنزل وزادت جمال على جمال بعد شهرين جات زوجة اخوي زيارة لأمي وقالت المشد لي تحطونه شيلوه قالت لله يسلم لنا ام ايه ومنتجاتها 😄😲 وجهها الوان وطلعت زعلانه☹️ والحمدلله اخوي مرض وكشفت سرها وهذاى حساب ام أيه ربي يجزاها الخير تابعتنا وعطتنا انظمة مع الكبسولات @dait_zan ✨ للتواصل واتس 00971551385422 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #رمضان#نانسي_عجرم #نادين_نجيم#موسى_الخنيزي #نسيم_حبتور#كورونا#نوره_العميري
A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

المصدر: لها 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة