السبت 31-10-2020
الوكيل الاخباري



وريث أحمد زكي الوحيد يكشف عن مفاجأة

2_770586_original


الوكيل الاخباري - أكد المستشار بلال عبد الغني، محامي رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والوريث الشرعي والوحيد للفنان أحمد زكي، أن الفنان محمد رمضان لم يتواصل معه بشأن تحويل حياة "فتى الشاشة الأسمر" إلى عمل درامي.

اضافة اعلان

وقال المحامي إن وريث أحمد زكي ليس لديه مانع من تجسيد محمد رمضان لبطولة المسلسل، بشرط إنهاء كافة الإجراءات القانونية وحفظ الحقوق المادية للوريث، قبل البدء في مسلسل "الإمبراطور".


ورحّب بلال عبد الغني، بشراء رمضان، لشقة النجم القدير بمنطقة المهندسين، إن كان لديه رغبة في ذلك الأمر، مؤكدًا أن "رمضان" يُدرك جيدًا قيمة "الإمبراطور" وتاريخه الفني كله، فضلًا عن أنه يستطيع التصوير فيها بعض مشاهد المسلسل، حال الاتفاق على تفاصيله كافة.

من ناحيته، رحب الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، رامي عز الدين بركات، والوريث الشرعي والوحيد للفنان أحمد زكي، بتحويل قصة فتى الشاشة الأسمر، إلى عمل درامي.


وقال إنه ليس لديه مانع من تجسيد رمضان، لشخصية زكي، في عمل درامي، موضحًا أنه قرر تفويض المستشار بلال عبدالغني، بشأن التواصل مع بطل المسلسل، والاتفاق على كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بالعمل.


وأشار رامي بصفته الوريث الشرعي لأحمد زكي، إلى ضرورة الاستحقاق المادي، قبل الشروع في بدء المسلسل، إذ إنه ليس ضد تجسيد محمد رمضان، لحياة "الإمبراطور".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة