الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

وفاء الكيلاني تستعد لطرح برنامجها الجديد!.. (فيديو)

7582261-866467189


الوكيل الاخباري - تستعد الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، للعودة إلى الشاشة مجددا بعد غياب عامين منذ آخر ظهور لها في تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج "تخاريف"، عبر شاشة MBC عام 2018؛ إذ تعاقدت وفاء الكيلاني على برنامج جديد ولكن من خلال قناة مصرية.

اضافة اعلان


ونشرت قناة dmc برومو ترويجيا للبرنامج الجديد المقرر أن تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني خلال الفترة المقبلة، ويحمل البرنامج اسم "السيرة"، وحظي البرومو بردود فعل كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن وفاء الكيلاني تتميز بمحاوراتها الجيدة لضيوفها.

 

وكشف مصدر داخل القناة طبيعة البرنامج المقرر أن تقدمه وفاء الكيلاني، حيث تستضيف نجوم الفن والرياضة للحديث عن حياتهم الخاصة، موضحا أن ضيوفها سيكونون من نجوم الوطن العربي والخليج.


وأشار المصدر إلى أن وفاء الكيلاني، تتناول في حلقاتها أدق التفاصيل التي كتبها كل ضيف في حياته وأثرت فيه بشكل خاص، أو تسببت له في موقف معين جعلته يكتبها في سيرته الخاصة.


وأوضح المصدر أن وفاء الكيلاني ستخرج من هذا البرنامج بتصريحات من الفنانين يؤكدون من خلالها عدم ممانعتهم في كتابة سيرهم الذاتية أو مذكراتهم الخاصة، وسيوضح كل ضيف رأيه سواء بالموافقة أو الرفض في مسألة تجسيد سيرته الذاتية في عمل فني.

 


المصدر: فوشيا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة