الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

وفاة إعلامي مصري شهير إثر أزمة قلبية مفاجئة.. صور

تعريف_الإعلام


الوكيل الاخباري - أعلنت ابتسام الدالي، ابنة عم الإعلامي المصري محمد الدالي، وفاته عن عمر 45 عاماً بسبب تعرضه لأزمة قلبية. وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حبيب قلبي أخويا وابن عمي الإعلامي محمد الدالي في ذمة الله".

اضافة اعلان


وأحدث هذا الخبر صدمة كبيرة في الوسط الإعلامي المصري كما في أوساط الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي. ونعاه عدد كبير من زملائه وأصدقائه ومنهم المذيع باسم خليفة الذي كتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون، فسبحان من تفرد بدوام العزة والبقاء وكتب على كل مخلوقاته الموت أو الفناء ولم يشاركه أحد في خلده حتى الملائكة والأنبياء". وأضاف: "بقلوب راضية بقضاء الله، انتقل إلى رحمة الله الأخ والصديق الحبيب الغالي الدكتور محمد الدالي، مذيع قناة العاصمة".


كما علق المخرج محمد علي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، لسه بقولكم إيه من يومين، يبقى معاك إمبارح وتصحى الصبح تلاقيه مات. المذيع الدكتور محمد الدالي، توفي إثر أزمة قلبية، أنا حزين بجد، اللهم لا اعتراض".

ويشار إلى أن الدالي هو خريج كلية الإعلام في جامعة القاهرة وعمل في قناة "العاصمة" المصرية وأسند إليه في إحدى المراحل منصب مدير برامج القناة كما قدم برنامج "صباح العاصمة.


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة