الجمعة 22-11-2019
الوكيل الاخباري



وفاة الفنان شوقي طنطاوي.. (صورة)

258



الوكيل الاخباري - نعى الفنان الكبير محمد صبحي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الفنان الراحل شوقي طنطاوي، والمعروف بـ”الاسطى مطاوع فتيس” في مسلسل “يوميات ونيس”، والذي توفي صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز الـ66 عاما.

وكتب “صبحي” قائلا: “البقاء لله، رحل شوقي طنطاوي أكثر المخلصين على مدار ٥٠ عاما، واليوم بكل أسى وحزن عميق أعزي نفسي وأسرتك وجمهورك.. تلميذي وأخي وصديقي وزميلي ومساعدي.. رحلت وتركتني.. أنت الذي جئت لي تلميذًا في ثانوي عام ١٩٦٩ لتشترك في عرض هاملت وبقيت بالفرقة حتى الآن”.

 

وأضاف: “50 عاما مضت.. كنت فيها الصديق الوفي والسند لم أجد في رحلتي مثلك مخلصا وفيا كنت لآخر لحظة رجلا.. كنت فنانا ملتزما وأب صالح لأسرتك.. صديقي الحبيب افتقدتك ولا أعلم كيف سيكون حالي عندما أفقد أغلى الناس.. ستظل مثلا عظيما أثرت في حياتي وفني أنت جزء كبير من فرقة ستوديو الممثل.. أدعوا الله لك بالرحمة والغفران وللأسرة الصبر والسلوان.. وستظل في قلبي في القلب من قلبي كما قلتها لك مرارًا”.


جدير بالذكر أن الفنان الراحل شوقي طنطاوي، من مواليد 13 مايو 1953، وهو أحد أعضاء فرقة محمد صبحي المسرحية، والذي اشترك في جميع أعماله منذ عام 1995، بالإضافة إلى مشاركته في الـ8 أجزاء من المسلسل الشهير “يوميات ونيس”.

المصدر: روتانا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة