الأربعاء 23-10-2019
الوكيل الاخباري



The Talent.. أهم آراء لجنة التحكيم في البرنامج

لجنة-600x590



الوكيل الاخباري - تزداد وتيرة المنافسة بين المشتركين في برنامج The Talent وخصوصاً بعد مرور نحو شهرين على انطلاق البرنامج، ونهاية المرحلة الأولى منه، التي تضمّنت أكثر من ٣٠٠ مشترك. ويعد The Talent أوّل برنامج غنائي أونلاين في العالم العربي، ويعطي المشترك فرصة تحقيق حلمه والوصول إلى النجوميّة والعالميّة أونلاين وبسهولة.

تترأس لجنة التحكيم، النجمة الذهبيّة والمطربة المحترفة نوال الزغبي من لبنان، وتتألّف اللجنة من الفنان عبد الفتاح الجريني من المغرب، الملحن المصري محمد رحيم من مصر والممثّل ومقدّم البرامج طوني أبو جودة من لبنان، والإعلامي فيصل الزهراني من المملكة العربيّة السعوديّة.


وقد أعرب أعضاء لجنة التحكيم عن آرائهم شخصيّاً بآداء المشتركين لأنّ بصمة هؤلاء النجوم جزءٌ لا يتجزأ من المسابقة.


بدايةً، النجمة الذهبيّة نوال الزغبي التي بفضل نجاحاتها الكاسحة وجمهورها العالمي، سطع اسمها بين الفنانين العرب، لتصبح أسطورة في الفنّ العربي، شاركتنا رأيها قائلةً: ” يُشرّفني أن أترأس لجنة التحكيم وأن أعمل مع الزملاء الآخرين المعروفين والمحترفين في عالم الفنّ. أودّ أن أعبّر عن مدى إعجابي بأصوات العديد من المشتركين، لا سيّما أنّهم يغنّون خارج الاستوديو. كما تمنّيت في بعض الأحيان لو بعض المشتركين إختاروا أغنية تناسب صوتهم أكثر!”


من جهته، أشار الفنان عبد الفتاح الجريني الذي حقّق حلمه بالفوز في برنامج للمواهب وأحرز نجاحات كبيرة: ” إنّ هذا البرنامج أعطى المشتركين الفرصة ليكونوا عفويّين وليشاركوا حضورهم ومواهبهم. فبالنسبة إليّ أبدع الكثير. حظّاً سعيداً للجميع.”


وقال الملحن المصري الموسيقار محمد رحيم، أحد أبرز الأسماء في مجال التأليف الموسيقي: “إنّ المواهب متعدّدة وبارزة وسيكون الخيار صعب.


كما قال الممثّل ومقدّم البرامج، طوني أبو جودة المعروف بخفّة ظلّه وأدائه الفريد من نوعه وبتقليده شخصيّات مختلفة: “تفاجأت بكميّة الأصوات الجميلة التي وصلتنا من كلّ أنحاء العالم وأنا فخور لأنّني سأتمكّن من إرشادها.”


وأخيراً وليس آخراً، الاعلامي فيصل الزهراني الذي صُنّف من بين أقوى خمسين شخصيّة تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي فأعرب قائلاً: “الكثير من الأصوات جميلة ولكن أحببت جرأة بعض المشتركين وأداءهم المختلف والمميّز.”


أما عن مواعيد مراحل التصويت المقبلة فهي :
من 14 إلى 24 سبتمبر: انطلاق فترة التصويت لأفضل 10 متسابقين
في 26 سبتمبر: موعد الإعلان عن أسماء الفائزين الـ10
من 29 سبتمبر إلى 9 أكتوبر: انطلاق فترة التصويت لأفضل 5 متسابقين
في 10 أكتوبر: موعد الإعلان عن أسماء الفائزين الـ5
من 11 إلى 21 أكتوبر: انطلاق فترة التصويت لأفضل 3 متسابقين
في 22 أكتوبر: موعد الإعلان عن أسماء الفائزين الـ3

 

المصدر: روتانا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة