السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ستيني على مقاعد الدراسة والوكيل يُفاجئه على الهواء



الوكيل الإخباري - جلنارالراميني - اتصال من الطالب الجامعي "الستيني" ماهر العمايرة ، لـ"برنامج الوكيل" ، ترك صدى للإعلامي محمد الوكيل ، صباح اليوم الإثنين، لما يتمتّع به من طموح وإرادة .

وأمام حيثيّات الاتصال الذي تم بثّه على هواء إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، نجد مدى العزيمة في تحقيق ما يصبو إليه، بعيدا عن سنوات  العمر.

خدم الوطن في شبابه وأراد العطاء في كبره 
ماهر العمايرة ، نقيب متقاعد ، خدم الوطن ، وعمل من أجل الوطن ، واليوم هو على مقاعد الدراسة في جامعة اليرموك ، حيث يدرس الصحافة والإعلام /تخصص إذاعة وتلفزيون .

وقال العمايرة لـ"برنامج الوكيل" : انا الآن على مقاعد الدراسة ، بعد ان قمت بتعليم أبنائي ، علما أن معدّلي امتياز، ووضعي المادي لا يسمح بمتابعة دراستي في الوقت الحالي  .

شكواه أبرزت طموحه
تواصل العمايرة مع البرنامج ، جاء نتيجة لإرساله صورة لمحول كهرباء، يتواجد في أسفله أعشاب جافة ، ما قد يشكل خطرا ، وذلك في منطقة الكورة التابعة لمحافظة إربد .

وقد بيّن ، مدى حرصه على دراسة الصحافة ، ليكون قلما حرّا لوطنه ، وليخدم المواطنين ، مُشيدا برسالة الوكيل الإعلامية التي من شأنها الارتقاء بوطن وخدمة مواطن .

وقد أثنى الوكيل على العمايرة ، متوجّا مكالمته بمفاجأة أثلجت صدره - العمايره- ، وقال له " أريد أن أعرض عليك عرض بالتعاون مع البرنامج ومع موقع الوكيل الإخباري" لتزويدنا بالأخبار المتعلّقة بالشمال" - تسجيل صوتي - .

الاتصال أسعد العمايرة ، حيث بكى على الهواء ، مُعتبرا ذلك دعما معنويا له ،حيث اختلطت دموعه مع كلماته ، نتيجة لفرحته الشديدة.

اضافة اعلان