الأحد 18-11-2018
الوكيل الاخباري



فيديو حقق 1.4 مليون مشاهدة.. إنقاذ 6 كلاب احتجزتها فيضانات الإعصار «فلورنس»




حصل مقطع فيديو يرصد اللحظات المثيرة لإنقاذ 6 كلاب، من الفيضانات العارمة التي ضربت ولاية كارولينا الأمريكية، بسبب الإعصار الملقب بالوحش، “فلورنس”، على 1.4 مليون مشاهدة بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويظهر الفيديو أحد المتطوعين، وهو ينجح في إنقاذ الكلاب المحتجزين بمكان مهجور، أغرقته مياه الفيضانات الناجمة عن الإعصار “فلورنس”، الذي ضرب الولاية .

 



 

وظهرت الكلاب وهي تنبح في يائس، قبل أن يأتي أحد الأشخاص، ويفتح لهم الباب المغلق على أحد الأماكن التي هجرها أصحابها، بعدما ضربتها مياه الإعصار، دون التفكير في مصير هذه الحيوانات، في منطقة “ليلاند” بكارولينا الشمالية.

 

اظهار أخبار متعلقة


 

وقال الصحفي “ماركوس ديباولا” على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “تم إنقاذ 6 كلاب في ليلاند، بنورث كارولاينا، بعد أن غادر المالك وتركهم في قفص خارجي مليء بمياه الفيضان التي كانت ترتفع بسرعة”.


وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، أن الكلاب التي كانت تئن، تم إنقاذهم من قبل رجل يدعى “رايان نيكولز”، من لونجفيو في ولاية تكساس، الذي يشارك كمتطوع في البحث عن الأشخاص والحيوانات داخل المنازل بعد الإعصار القاسي، الذي إجتاح الولاية بسرعة تقترب من 90 ميلاً في الساعة، وأودى بحياة 14 شخصا.


وثم توصيل الكلاب بعد خروجها إلى متطوعي الإنقاذ، الذين حملوها في قارب صغير، ليخرجوا بها من المياه التي كان منسوبها يرتفع بسرعة.