الأحد 24-03-2019
الوكيل الاخباري



في مشهد غريب.. هارب من الشرطة يدهس طفلًا وهذا ما حدث له

 



أظهر مقطع فيديو صادم، لحظة دهس سيارة لطفل في الصين، قبل أن ينهض ويمشي وكأن شيئًا لم يكن.

وكان طفل يبلغ من العمر 3 سنوات يقف وحده في شارع بالقرب من محطة بنزين، عندما ظهر سائق متهور بسيارته في إطار الكاميرا.

 

اظهار أخبار متعلقة



ووفقًا لصحيفة ”ميرور“ البريطانية، يُعتقد أن سائق سيارة الدفع الرباعي كان يحاول تجنب نقطة تفتيش على الطريق في مدينة ”لودي“ بوسط الصين، عندما انعطف بالسيارة وحاول العودة، ولكن، يبدو أنه لم يلحظ وجود الطفل.

وفي الفيديو الذي صورته كاميرات مراقبة محطة البنزين، يمكن رؤية السيارة وهي تدهس الطفل الذي اختفى تحت عجلات السيارة، وتم سحبه حوالي 10 أمتار قبل أن يظهر مرة أخرى.

إلا أنه، وبأعجوبة، لم يصب الطفل بأذى، ووقف على قدميه وبدأ البحث عن والديه، بينما استمر السائق في الهرب من موقع الحادث.

من جانبها، كشفت الشرطة المحلية أن السائق كان يحاول تجنب نقطة تفتيش على الطريق، عندما صدم الطفل.

وأوضحوا أن السائق تم إيقافه بعد الحادث بفترة وجيزة، وأنه لم يدرك أنه دهس الطفل، وهو الآن محتجز على ذمة التحقيق. كما كشف الفحص الطبي أن الطفل تعرض لخدوش بسيطة في وجهه وأذنه اليمنى فقط.

 

نجا طفل بعمر 3 سنوات، من حادثة دهس، عندما مرّ من فوقه سائق متهوّر أثناء هروبه من موقع تفتيش تابع للشرطة، في #الصين. ويظهر الفيديو طفلاً بلا مراقب، يتوسط الشارع قرب إحدى محطات البنزين في مدينة لودي وسط الصين، ولم يُعرَف ما كان يفعله الصغير وسط الشارع، وبعد لحظات اتجه سائق هارب نحوه، ليخفق في ملاحظته ويمر من فوق جسد الطفل الصغير، ويبدو أنه لم يصب بأذى. وأفادت السلطات أن السائق رصد نقطة تفتيش تابعة للشرطة، وتجنّب الاقتراب منها نظرًا لعدم حيازته تأمين السيارة التي يقودها، وشهادة الفحص السنوية، ثم انحدر بطريقه نحو محطة البنزين. وقال شهود إن الطفل أصيب بخدوش بسيطة في وجهه، وأذنه اليمنى، وإن السائق قيد التحقيق، ولم ترد تفاصيل أخرى تفيد إن كان تم اعتقاله. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #حادث #حوادث #سيارة #دهس #طفل #لايك #تفاعل #فيديو #فيديوهات #china #child #accident #car #video #news
A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on