الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تفاصيل ايام دامية مرت على الاردنيين .. ما الذي يحدث في الأردن !؟

7f4ca864149d3615c06d08f8adb199d7


الوكيل  الاخباري - مجدي الباطية - عاشت المملكة احداثاً دامية منذ بداية شهر رمضان الفضيل ، رافقتها جرائم قتل وحالات انتحار وشغب في سائر انحاء المملكة .اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة



فيما قتل شاب عشريني اثر طعنه في منطقة الصدر خلال مشاجرة في خريبة السوق في عمان بحسب مصدر امني اليوم الجمعة ،  وقال المصدر انه قد تم نقل الجثة الى مستشفى البشير.

واليوم الجمعة  قتل شخص واصيب اخر اثر تعرضهم لاصابات بعيار ناري من قبل اشخاص يستقلون احدى المركبات في منطقة الصالحية في البادية الشمالية بحسب مصدر امني.

وقال المصدر تم نقل المصاب الى المستشفى ووصفت حالته العامة بالبالغة، لاصابته بمنطقة الرأس ، واضاف تم فتح تحقيق في الحادثة.

و في اليوم الاول من رمضان، قتل شاب بعيار ناري من قبل احد اقربائه في شفا بدران، نتيجة خلافات سابقة، حيث شهدت المنطقة حالة من الفوضى انذاك عقب اندلاع اعمال شغب احتجاجاً على مقتل الشاب. 

وفي ثاني ايام رمضان توفي شاب اخر في منطقة شفا بدران، بعد ان اضرم عدد من المحتجين النار بمنزل احد اقرباء الجاني، مما ادى الى وفاته .

 وفي ثاني ايام رمضان ايضاً اقدمت خادمة اسيوية على الانتحار شنقاً داخل منزل ذويها في منطقة الرابية بالعاصمة عمان، فيما انهى شخص اخر حياته شنقاً داخل منزله في منطقة سول بمحافظة الكرك.

ويوم الثلاثاء الماضي قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان احد الاشخاص وعلى اثر خلافات سابقة اقدم على اطلاق عيارات نارية باتجاه شقيقيه في منطقة عين الباشا ، مما ادى الى اصابتهما واسعفا للمستشفى وما لبث احدهما ان فارق الحياة فيما زال الاخر قيد العلاج .

وفي اليوم الرابع من رمضان، قتل شاب يبلغ من العمر 19 عاماً جراء تعرضه للضرب باداة راضة على رأسه من قبل والده في محافظة المفرق .