الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تفاصيل جديدة حول الجريمة البشعة التي تعرض لها الطفل محمد ابو قطام

620191816525743163173


الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - تناقلت مصادر محلية معلومات جديدة حول وفاة الطفل محمد احمد ابو قطام  في مخيم البقعة في جريمة بشعة هزت الشارع الاردني بعد الاعلان عن تفاصيلها من قبل مديرية الامن العام امس الثلاثاء .اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة



واشارت المصادر ان الشخص الذي اشتبه فيه  الامن بإرتكاب الجريمة وتم القاء القبض عليه هو عامل وافد يبلغ من العمر 20 عاماُ ويعمل في مطعم شعبي بالمنطقة .

وكانت عائلة الطفل ناشدت عبر موقع الوكيل الاخباري للعثور عليه بعد ان اختفى مساء يوم الاثنين الماضي ، اثناء لعبه مع اطفال اخرين بالقرب من مقبرة بالمنطقة .

ووفق العائلة ان الاجهزة الامنية استنفرت فور ابلاغها بإختفاءه وباشرت البحث عنه بإستخدام الكلاب البوليسية حتى تم العثور على جثته في منزل الوافد .

بدور قال الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام في بيان يوم امس ان بلاغا ورد لمديرية شرطة محافظة البلقاء امس بفقدان طفل يبلغ ست سنوات من العمر في منطقة مخيم البقعة حيث شكلت عدة فرق من مديرية الشرطة والبحث الجنائي لمتابعة البلاغ ومباشرة البحث عن الطفل ومسح المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية  .

واضاف الناطق الاعلامي ان التحقيقات قادت فرق التحقيق الى معلومات حول مكان وجود الطفل حيث جرى التحرك للمكان داخل احد المنازل التي تعود لاحد الوافدين حيث عثر داخل المنزل على جثة تعود للطفل المفقود وتبين بعد الكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي والمدعي العام وجود شبهة جنائية في وفاته وأُلقي القبض على شخص وافد مشتبه به وبوشر التحقيق معه .