الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

شاهد .. موظفة في دار رعاية تعتدي بالضرب على عجوز من ذوي الاحتياجات الخاصة- (فيديو مروع)

Doc-T-587469-636934737600465730


الوكيل الإخباري - انتشر مقطع فيديو "مروّع" يوثق اعتداء همجياً قامت به موظفة في دار رعاية صحية، ضد معوّق من نزلاء المصح، الواقع في ولاية جورجيا الأميركية. وفي البداية يظهر المقطع كيف أقدمت الموظفة على توجيه لكمة للمريض، جوي كيسون، في وجهه، لتباشر بعدها ضربه بقسوة، مستخدمة حزاما جلديا، في دار "Total Care"، الواقعة في مدينة جوردان.

وضربت الموظفة الرجل المذعور 30 مرة، قبل أن ينهار على الأرض ويجهش بالبكاء من شدة ألمه وخوفه، في حين أكدت مصادر محلية أن الموظفة حرضت آخرين على ضربه والاستهزاء به.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


وفي تعليقه على الحادثة الرهيبة، أعلن محامي كيسون أنه تعمد نشر المقطع المصور، في عام 2013، بغية لفت انتباه الرأي العام لما يحدث في دور الرعاية، في ولاية جورجيا.

كما أضاف المحامي أن النزيل كيسون لا يعاني من إعاقة فيزيائية أبدا، إنما إعاقته عقلية، مؤكدا أن الرجل المعوّق لم يكن في مأمن أبدا.


وفتحت السلطات تحقيقا شاملا، وجرى اتهام 5 موظفين في الدور، بالاعتداء على المرضى والمختلين. وإضافة إلى ما سبق، وجهت تهم بالإهمال والتجاهل لخمسة موظفين آخرين في دور الرعاية، ممّن رأوا وشهدوا حوادث الاعتداء التي كانت تقع، دون أن يبلغوا عنها بتاتا.

كما أسفرت الحادثة الأخيرة أيضا عن سحب ترخيص دار "Total Care"، من قبل قسم الصحة السلوكية والإعاقة التنموية في الولاية الأميركية.
ولعل أكثر ما يصدم في الفضيحة هو اكتشاف المحققين لإصابات خطيرة في أجساد النزلاء المرضى، بينها جروح في الوجه وإصابات في العيون، بل وحتى كسور عظمية.

 

 

المصدر: وكالات