الإثنين 21-10-2019
الوكيل الاخباري



عم الطفل محمد يكشف اسباب الجريمة البشعة وكيف خبأ القاتل جثته بـ (طنجرة) - تفاصيل مؤلمة

6201919134246142558977



الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - كشف عم الطفل محمد احمد ابو قطام الذي توفي اثر جريمة قتل بشعة في مخيم البقعة تفاصيل جديدة حول وفاته .

اظهار أخبار متعلقة



وناشد عم الطفل في تصريحات صحفية اليوم الخميس بضرورة  اعدام القاتل حتى يكون عبرة لغيره ، مؤكداً ان عائلته لم تفتح بيت عزاء حتى يتم صدور حكم بإعدام القاتل .

وحول تفاصيل الجريمة قال عم الطفل ان عائلته فقدته تقريباً الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين الماضي ، حيث اخبره احد الاطفال انه ذهب الى بيت عمته بمنطقة قريبة من مخيم البقعة .

واضاف انه وبعد التواصل مع عمته تبين انه لم يذهب الى منزلها ، حيث تم ابلاغ مركز امن عين الباشا ، والذي تجاوب على الفور وقام بإحضار كلاب بوليسية وبوشر البحث عن الطفل حتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي .

ولفت ان الامن تابع البحث باكراً يوم الثلاثاء ، وتم الكشف عن شخصية القاتل بعد بلاغ وصل الامن من صاحب مطعم شاورما بالمنطقة كان الوافد قد حاول العمل لديه ، واخبره ان هناك طفل مقتول قام اشخاص بإحضاره الى منزله .

وزاد ان القاتل كان يحاول الهرب من المنطقة حيث قامت قوة امنية بالقبض عليه واعترف على الفور بإرتكابه جريمة القتل .

واشار ان الوافد ارتكب الجريمة بسبب "شقاوة" الطفل ، حيث قام بصفعه في مطعم لبيع الحمص والفول يعمل فيه ، الامر الذي تسبب بفقدانه للوعي .

وتساءل العم لماذا لم يقم القاتل بإسعاف الطفل بل حاول اخفاءه داخل كيس و "طنجرة" ونقله الى مكان اخر محاولاً اخفاء جثته ، مؤكداً ان ذلك يجعله متهما بالقتل القصد .

 وكان الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام  اكد في بيان ان بلاغا ورد لمديرية شرطة محافظة البلقاء بفقدان طفل يبلغ ست سنوات من العمر في منطقة مخيم البقعة حيث شكلت عدة فرق من مديرية الشرطة والبحث الجنائي لمتابعة البلاغ ومباشرة البحث عن الطفل ومسح المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية  .

واضاف الناطق الاعلامي ان التحقيقات قادت فرق التحقيق الى معلومات حول مكان وجود الطفل حيث جرى التحرك للمكان داخل احد المنازل التي تعود لاحد الوافدين حيث عثر داخل المنزل على جثة تعود للطفل المفقود وتبين بعد الكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي والمدعي العام وجود شبهة جنائية في وفاته وأُلقي القبض على شخص وافد مشتبه به وبوشر التحقيق معه .