الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مأساة - مصرع عريس ليلة زفافه .. وفستان العروس ينقذها! - صور

1-1258792


الوكيل الاخباري – في واقعة صادمة ومحزنة حدثت بتوقيت استثنائي بالنظر إلى المناسبة المرتبطة بها، لقي 3 أشخاص مصرعهم، من بينهم عريس، وأصيب آخرون في محافظة سوهاج المصرية، جنوبي البلاد، إثر حادث انقلاب "سيارة الزفاف".

اضافة اعلان


وحسبما جاء بموقع "المصري اليوم" إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن سيارة زفاف العريس وعروسته انقلبت بهم وسقطت داخل قناة مائية، مضيفا "توفي 3 أشخاص وأصيبت العروس وفتاة أخرى بحالة إغماء".

 

اظهار أخبار متعلقة


ويشار الى ان اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من مأمور مركز طهطا، بانقلاب سيارة زفة عريس وعروسته وسقوطها داخل ترعة الإبراهيمية.


واضاف المصدر، "تبين من المعاينة والفحص، أن الحادث وقع بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق، مبينا "نتج عن الحادث مصرع 3 أشخاص وإصابة فتاتين".

وتم انتشال الجثث والمصابتين، ونقلهم إلى مستشفى طهطا العام، وتحرير محضر بالواقعة. وتولت النيابة العامة التحقيق في أسباب الحادثة.

 

وأكد شهود عيان، على أن فستان العروسة كان سببا رئيسيا فى نجاتها من الغرق، حيث إنها ارتفعت على سطح مياه الترعة، مما ساعد على إنقاذها وتم نقلها والفتاة الأخرى على قيد الحياة وتم نقلهما لمستشفى طهطا العام.