الجمعة 24-05-2019
الوكيل الاخباري



معجون أسنان يقتل طفلة.. و أم الضحية تروي تفاصيل الحادثة!

149353790_wide



الوكيل الاخباري - في واقعة غريبة شهدتها ولاية كالفورنيا اليوم الجمعة توفيت طفلة في السابعة من عمرها ، بعد تعرضها لحساسية قاتلة جراء استخدام معجون أسنان , بحسب قناة "فوكس نيوز" التي نقلت الخبر .


واعترفت الأم مونيك ألتاميرانو، بالتقصير من جانب ابنتها التي كانت تعاني من حساسية مفرطة لأنواع معينة من منتجات الألبان دخلت في التركيبة الكيميائية لمعجون الأسنان دون أن تنتبه الأم لذلك .


وأضافت الأم إنها لم تتحقق من مكونات معجون الأسنان الجديد التي استعملته الضحية وكانت النتيجة السيئة .


وكانت دينيس الطفلة, تعالج لدى أخصائي في تشخيص حالات الحساسية منذ بلغت عامها الأول، واعتادت أسرتها على قراءة ملصقات أي منتجات للتأكد من أنها آمنة لها.

 

اظهار أخبار متعلقة


وبعد استخدام الطفلة لمعجون الأسنان الجديد تحولت لون شفتيها إلى اللون الأزرق قبل ان تتلقى الأم تعليمات الإسعاف من الطواري حتى لحظة الوصول , ثم ما لبثت ان فارقت الحياة بالمشفى .


وبحسب المصدر، كانت دينيس تستخدم معجون أسنان "MI Paste ONE"، وعليه ملصق تحذيري بشأن مكون يحتوي على بروتين الحليب، لكن من الواضح أن أحدا في العائلة لم يقرأه.


وتنصح الأم قائلة: "داوموا على قراءة جميع الملصقات. لا تشعروا بالحرج من طرح الأسئلة واستشارة الأخصائي ، والتأكد من أن المكونات على الأطعمة والمواد المستخدمة تناسب طفلك,.