الأربعاء 21-08-2019
الوكيل الاخباري



وفاة رضيع ونجاة شخصين بإعجوبة في حادثين مُفجعين بأقل من ساعة

66251729_333083100933394_1407695545811599360_n



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - حادثان مروعان شهدها الأردن منذ الصباح الباكر- الثلاثاء- ، في أقل من ساعة ، حيث وقع حادث مروّع لشاحنه محملة بأنابيب معدنية، وقد تم اشتعال مقدمة الشاحنة بمنطقة نزول العدسية، في لواء ناعور ، وقد سقطت المواسير واصطدمت بعامود ضغط عال وأعمدة إنارة ومركبات. تفاصيل الحادث "مُفزعة" ، وكان القدر "مُبتسما" لشخصين ، حيث حالت العناية الإلهية دون خسائر في الأرواح ، وقد تولت فرق الاسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين.

 

وفي عجلون ، حيث مدينة الصنوبر والسنديان ، يستيقظ سكان منطقة رحابا على خبر وفاة طفل "رضيع" صباح اليوم في حادث تدهور مركبة ، ما تسبب بفجيعة أهالي المنطقة ، علما أنه تم نقل مصابين اثنين إلى أقرب مستشفى ، وحالتهما العامة متوسطة. ومن اللافت للنظر، بأنه لا يكاد يخلو يوم من أخبار حوادث السير ، التي باتت عناوينا رئيسية وتفاصيلا مُفجعة تقشعر لها الأبدان .

 

"الوكيل الإخباري" ومن منبر الواجب المهني ، حيال المواطنين والجهات المعنية ، توصل الرسائل التوعوية والتقارير باستمرار، علّها تكون جسرا توعويا ، من منطلق "التذكير" بأن الطريق حق للمواطن والسائق ، و"الإنسان أغلى ما نملك".

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة