الثلاثاء 27-10-2020
الوكيل الاخباري



وفاتان إثر انفجار أسطوانة غاز وتحويلات مرورية في 'وسط البلد' - فيديو

3c71337e-73e9-4e77-bc08-1a6ae4bc7281


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - لقي شخصان مصرعهم نتيجة انفجار اسطوانة غاز في أحد المطاعم ، بوسط البلد صباح اليوم الخميس ،بحسب ما صرحت به إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني .

اضافة اعلان

وجاء في التصريح "قامت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان ، بالتعامل مع حادثة تسرب لغاز داخل احد المطاعم بمنطقة وسط البلد،مما أدى إلى حدوث عملية عصف وتفريغ،  نتج عنه وفاة شخصين وإصابة آخرين إحداهما بليغة".

وأضافت إدارة الإعلام أن فرق الإسعاف قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما وإخلاء الوفاتين إلى مستشفى البشير الحكومي.


وبين مصدر لـ"الوكيل الإخباري" ، أن فرق البحث والإنقاذ التابعة للدفاع المدني تتواجد حتى لحظة كتابة الخبر في المكان لإكمال عملية البحث والإنقاذ ، تحت الردم الناتج عن الانفجار.


مشيرا، إلى أن هنالك إصابات ، إلا أنه لم يتحدد بعد مدى خطورتها ، وزاد " الحادث تسبّب بجلبة في المكان ، وتجمهر مواطنين".

 

اظهار أخبار متعلقة



وفي ذات السياق ، قالت إدارة السير إنه تم اجراء تحويلات مرورية في وسط البلد حفاظا على السلامة العامة ،حيث تسبّب الانفجار بتطاير زجاج المطعم والمخلفات على الطريق العام من إشارة فيصل ولغاية سوق الذهب.

وبينت "السير"الى انه تم فتح السير فقط للقادم من "طلوع الشابسوغ" باتجاه إشارة فيصل وباقي التحويلات عن منطقة وسط البلد مازالت مستمرة. 

واضافت ان مجموعات ادارة السير في الموقع، حيث تم إجراء تحويل للسير عن الموقع بشكل كامل لفتح المجال لمجموعات الدفاع المدني من اجراء اللازم واخلاء الاصابات

والتحويلات كما يلي... 

تم تحويل السير القادم من شارع السلط باتجاه نفق الحداده

تم تحويل السير القادم من طلوع الشابسوغ باتجاه إشارة السلام باتجاه المهاجرين

تم تحويل السير من إشارة رغدان باتجاه إشارة القاهرة باتجاه المهاجرين

يرجى اتباع ارشادات و نصائح رقباء السير في الموقع، حيث ستستمر التحويلات لغاية اجراء اللازم ، بحسب ادارة السير.