الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

السلطات الصحية الأميركية تعلن تغييرا هاما نتيجة كورونا

000_1RI6EK


الوكيل الاخباري - حذفت المراكز الأميركية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها "CDC" من التوصية قاعدة الحجر لمدة 14 يوما للمسافرين القادمين من خارج الولايات المتحدة، أو حتى المسافرين ما بين الولايات، في وقت لا تزال فيه أرقام الإصابات والوفيات بارتفاع.

اضافة اعلان


وحتى اليوم، أودى فيروس كورونا بحياة أكثر من 177 ألف شخص في الولايات المتحدة، وبعدد إصابات يقترب من 6 ملايين حالة.


ورغم تعديل تعليمات السلامة وحذف التوصية بالحجر، إلا أن "CDC" حذرت من أنه لا يزال بإمكان المسافرين الإصابة بالفيروس أو نقل العدوى.


وأشارت تعليمات السلامة الجديدة إلى أنه "قد تشعر أنك بصحة جيدة وليس لديك أعراض للإصابة بالفيروس، إلا أنه لا يزال بإمكانك نشر كورونا بما في ذلك الأطفال، إذا كنت مصابا به وأنت لا تعلم".


وأوصت "CDC" المسافرين بضرورة ارتداء الكمامات في أماكن التجمعات في المطارات، وحتى داخل الطائرة، مع الحفاظ على غسل اليدين، والبقاء على مسافة أمان بين الأشخاص، سواء في وضعية الوقوف أو الجلوس.


ويقول المركز في تعليمات السلامة المحدّثة للمسافرين، إنه للتأكد من عدم الإصابة بمرض كوفيد-19 أو نقل العدوى للغير، فإن البقاء في المنزل هو أفضل حماية للأفراد وعائلاتهم ومحيطهم. 


وأضافت إلى أن التعديلات الأخيرة لا تعني أنها ستنطبق على جميع الوجهات الدولية، وأنه يجب التأكد من وجهة الطيران إذا كان المسافرون قادمين من خارج أميركا، للتأكد من تعليمات السلامة لديهم، إذ أن العديد من الدول لا تزال تفرض حجرا إلزاميا للمسافرين القادمين من الخارج.

 

المصدر - الحرة