الأحد 28-11-2021
الوكيل الاخباري

الوضع الوبائي في الأردن "ممتاز "

تحدّيان جديدان أمام الحكومة أحدهما ' قيد الدراســة '

اص
أرشيفية


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - تبدأ الحياة في الأردن ، بالعودة تدريجيا ، حيث القرارات الحكوميّــة ، التي من شانها التقليل من نسبة الاختلاط بين المواطنين ، عدا عن التشديد على الالتزام بـالإجراءات الوقائيّة اللازمة للحدّ من انتشار فيروس كورونا .

اضافة اعلان

 

واليوم الأربعاء ، بدأ العمل بتشغيل وسائل النقل العام المختلفة ، والمركبات الخاصة ذي الأرقام الفرديّة ، أمام تخّوف من زيادة أعداد مصابي كورونا في الأردن ، وفق الناطق باسم اللجنة الوطنية للأوبئة ، الدكتور نذير عبيدات - في وقت سابق - .

 

الحكومة ، ما زالت تواجه التحديات فيما يتعلّق بملف كورونا ، والتحدي الجديد ، استقبال الطلبة الأردنيين القادمين من الخارج ، حيث أن وجود مصابين بالفيروس "وارد ".

 

وأمام تصريحات عبيدات ، بأن الوضع الوبائي بالأردن "ممتاز" ، يُجدر التشديد في هذا الشأن ، على المحافظة على المستوى الذي يُحققه الأردن ، فيما يتعلّق بالسيطرة على كورونا.

 

 الحكومة ستدرس ، قرارها ، بعد تجربة عمليّــة ، في السماح لوسائل النقل العام والمركبات الخصوصية ، ما إذا كان قرارها "سليم" ، أم أنه سيتم إعادة النظـر فــي هذا الشــأن ، ومنع التنقّل ، كإجراء وقائــي .

 

تحدّيان جديدان ، بانتظار الحكومة ، أولهما قرار السماح بوسائل النقل العام والمركبات الخاصة بالعمل ، وثانيهما ، عودة الطلبة الأردنيين من الخارج .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة